Announcement

Collapse
No announcement yet.

أبسط وأغرب آلة موسيقية في العالم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أبسط وأغرب آلة موسيقية في العالم

    أبسط وأغرب آلة موسيقية في العالم




    البلاغ

    قد تبدو هذه القطعة عندما تراها للوهلة الأولى عبارة عن نوع من الفن الحديث، ولكن دون وظيفة واضحة المعالم. ولكن هذا الشيء الدائري -والذي يحمل شعار السعادة والإبتسامة- ما هو إلا آلة موسيقية حقيقية وهي طبل معدني.
    الأشكال المستطيلة التي تراها هي عبارة عن أجزاء مفرغة من الآلة وتم صنعها على هذا الشكل خصيصاً لكي تعطي نغمات وأصوات نقية ومختلفة عند الطرق عليها بالأصابع أو بالعصا. وبالطبع، بالإمكان الضرب على أكثر من مستطيل معاً لخلق موسيقى ونغمات مختلفة ومتنوعة حيث تم صنع هذه الآلة لتمنح الأصوات الجميلة فقط.
    وفي الواقع، فان هذه الآلة تختلف في الموسيقى التي تصدر عنها كل الاختلاف عن الطبول العادية أو أي نوع آخر من الآلات الموسيقية. وتحتوي هذه الآلة على ثقب في المنتصف يعمل على تعزيز الصوت وتضخيمه أكثر، كما أنه عند الضرب على أي من المستطيلات التي على سطح الآلة فانه ينبعث من المستطيلات الأخرى أصوات مكملة.
    آلة الطبل السعيد تتوفر مع مفاتيح D أو E وهي بثمان نوتات ولها جدول خماسي، كما أنها تتوفر بألوان مختلفة. وأشار الأشخاص اللذين قاموا بتجربة الآلة إلى أن التعلم عليها سهل ومتتع جداً، كما أنك بالامكان أن تحصل على أصوات جميلة وموسيقة رائعة حتى إن لم تكن موسيقي محترف أو إن لم تملك المهارات الموسيقية.


    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X