Announcement

Collapse
No announcement yet.

لعبه بشرية غريبة تم صنعها في كندا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • لعبه بشرية غريبة تم صنعها في كندا

    ها نحن الان باختراع جديد اسمه لعبه بشرية -الصنع كندا


    وهي ظاهرة سوف نعيشها قريباً ' لعبه بشرية غريبة تم صنعها في كندا ،، عبارة عن مزج جينات بشرية وحيوانية أنتجت كائن يتغذى ويتألم ويبكي .. نوع يعيش لمدة سنة وآخر لمدة ثلاثة سنوات ثم يموت يباع في محلات الألعاب نوع من اللعب أو العبث بالجينات ...


    موقع الشركة المنتجة للعبة
    http://www.genpets.com/index.php



    Extend a hand and shake a paw, Genpets™ are here.
    Unpackage your Genpet and unpackage a world of possibilities.



    Say Hello to the all New Genpets™ from Bio.Genica!
    The Genpets™ are Pre-Packaged, Bioengineered pets implemented today!

    That's right, Genpets are not toys or robots. They are living, breathing genetic animals.

    We use a process called 'Zygote Micro Injection' which is quickly becoming a favourable method to combine DNA, or to insert certain proteins from different species. Most notably it was used in 1997 to splice mice with bioluminescent jellyfish (link) and has since been used to create glowing rabbits, pigs, fish, and monkeys (link). Since then, human DNA has been injected into rabbits, chimpanzees, spider DNA into sheep, and now, Genpets have arrived!

    Read National Geographic's site for more information on human animal hybrids (link).







    We've gone one step further by packaging the Genpets™ into plastic packages unlike any other. Each Genpet™ package has a fully functional heart rate monitor and Fresh Strip to better gauge the state of each pet while it lies in its hibernation state. More Info.



    حظر استيراد دمية تُنتج من مزج جينات حيوانية وبشرية

    عمان - الدستور - زيد ابوخروب

    قرر مجلس الوزراء حظر استيراد لعبة اطفال تشبه الكائن الحي والتي يتم انتاجها بواسطة مزج جينات حيوانية وبشرية من قبل احدى الدول الاوروبية.

    وحذرت دائرة الشؤون الاسلامية والعمل الخيري (مقرها قطر) في بيان لها وجهته الى الجهات المعنية في الدول العربية ومنها الاردن من تداول إحدى لعب الأطفال المنتشرة في بعض الأسواق الاجنبية وهي تشبه الكائن الحي الى حد كبير.

    واوضح البيان الذي حصلت "الدستور" على نسخة منه ان الدمية تم تصنيعها وإنتاجها بواسطة مزج جينات بشرية وحيوانية تشبه الكائن الحي يتغذى ويبكي ويتألم مثله مثل اي كائن آخر ، فهي تتنفس ولها أوعية دموية وقلب ينبض وعظام تتحرك وتنزف إذا جُرحت وتموت إن اساء مستخدموها معاملتها وتمتلك جميع صفات الكائنات الحية عدا التكاثر.

    واعتبرت دائرة الشؤون الاسلامية أن تصنيع مثل هذه الألعاب مخالف للشريعة الاسلامية وانتهاك لحقوق الإنسان مبينة ان تاثيرها السلبي على الطفل بعد تعلقه بها ومايتركه موت هذه اللعبة من اثار مدمرة لنفسية الطفل.

    وحذرت بعض دول المنطقة من تداول مثل هذه الألعاب بأسواقها متخذة تدابيرها الخاصة في ذلك بعد أن أكدت بعض المنظمات والهيئات الاسلامية تحريم تصنيع وتداول مثل هذه الألعاب.

    وتتضمن اللعبة نوعان: الأول يعيش لمدة عام والآخر لمدة ثلاثة أعوام تستطيع خلال تلك المدة التفاعل بشكل كبير مع مستخدميها بجانب انها مزودة بمؤشر لقياس ضربات القلب يقوم باستعراض حالة القلب ومدى كفاءته وتحويلها إلى أرقام محددة كل رقم يشير إلى كفاءة جزء من أجزاء القلب.

    وتم استخدام الهندسة البيولوجية وألوان جينية لتغيير بعض الخصائص الشخصية لكل نوع من هذه اللعبة حسب لونه ، فاللون الأحمر يشير لكون اللعبة أكثر عدوانية وصرامة أما الأخضر فيشير لهدوء واستقرار الحالة المزاجية للعبة ، بجانب ذلك تحتوي اللعبة على أنابيب تغذية تتصل بعبوة طعام ملحقة بحقيبة محمولة داخلها وضعت خصيصا لتوفير التغذية المطلوبة لها بهدف إبقائها سليمة ونائمة.


    التاريخ : 14-10-2008



    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك





  • #2
    رد: لعبه بشرية غريبة تم صنعها في كندا

    اللهم اغفر لها ما تقدم من ذنبها و ما تأخر..
    اللهم بارك لها في عمرها ...
    و احسن خاتمتها...
    واجزها الجنة هي وأهلها والمسلمين كلهم أجمعين

    Comment


    • #3
      رد: لعبه بشرية غريبة تم صنعها في كندا

      لا حول ولا..قوة الا.بالله..العلم درجات ولكن هل يجيزها الأسلام وهل هي كأن حي ؟يتنفس الهواء وفيها روح؟؟
      "مجرد أبدا رأئ فقط لا.غير"

      www.gusss.com

      Comment

      Working...
      X