إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مكسيكو توزّع "الفياغرا" بالمجان على كبار السن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مكسيكو توزّع "الفياغرا" بالمجان على كبار السن

    مكسيكو توزّع "الفياغرا" بالمجان على كبار السن




    مكسيكو، مكسيكو(CNN)-- تنوي مدينة مكسيكو توزيع حبوب الفياغرا ولفيترا أو سياليس، مجاناً على كبار السنّ من المقيمين لديها لمساعدتهم على أن يكونوا "أكثر سعادة" وفق ما أعلنت الحكومة المحلية الجمعة.

    وانطلاقاً من الأول من ديسمبر/ كانون الأول المقبل، سيكون من حقّ كل طاعن أو كبير سنّ لا يستطيع "الوصول إلى النشوة"، أن يستخدم عقاقير منشطة جنسياً "حكومية" مجانية، حيث أنه "يحقّ لكل شخص أن يشعر بالسعادة" وفق حاكم مكسيكو سيتي ماسيلو إبرارد كازوبون.

    وأضاف: "علينا أن نحمي الناس وفوق الجميع كبار المواطنين فالكثير منهم تمّ التخلي عنهم ويفتقدون المال والرعاية الصحية ولا كرامة لمجتمع لا يهتمّ بكبار السنّ فيه."

    وأوضحت الحكومة أنّها تنوي توزيع حبوب الفياغرا بالنسبة إلى الرجال ولفيترا بالنسبة إلى النساء على الأشخاص الذين يعانون من عجز جنسي على أن يتمّ توزيع ذلك بكيفية ملائمة وعادلة.

    وأضافت في بيان أنّ 70 بالمائة من كبار السنّ يعانون من شكل من أشكال العجز الجنسي.


    وللحصول على "المنحة" ينبغي للرجال أن يخضعوا أولاً لفحص طبي "دقيق جداً" من أجل التأكد من خلوهم من أمراض أخرى مثل الضغط العالي والسكري.

    ولا تقتصر "الهدية" الحكومية على ذلك حيث قررت أيضاً أن تقدّم المراكز الصحية خدمات علاجية أخرى لكبار وكبيرات السنّ.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X