Announcement

Collapse
No announcement yet.

مؤتمر بألمانيا عن سرطان الثدي

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مؤتمر بألمانيا عن سرطان الثدي

    مؤتمر بألمانيا عن سرطان الثدي





    أكد أطباء ألمانيون إمكانية إنقاذ ثلاث من أربع حالات إصابة بسرطان الثدي لدى النساء في ظل التقدم الكبير الذي شهدته التقنيات العلاجية في الآونة الأخيرة.


    ويبدأ غدا الخميس بألمانيا مؤتمر دوسلدورف لسرطان الثدي, ويترأسه مدير مركز علاج سرطان الثدي في مستشفى لوزين مهدي رضاي, ويشارك فيه أكثر من 1400 طبيب من داخل ألمانيا وخارجها.


    وقال رضاي إنه أصبح من الممكن إنقاذ 72% من النساء المصابات بسرطان الثدي. وإن هناك طرقا علاجية جديدة للحفاظ على الثدي عقب الإصابة بالسرطان.


    ومن بين هذه الطرق استخدام شبكات من التيتان بدلا من الأنسجة الخاصة بالنساء المصابات بالسرطان. وإلى الآن لم ترفض أجسام النساء المصابات علاج التيتان.


    وأوضح رضاي طريقة أخرى لعلاج سرطان الثدي تتمثل في فصل الخلايا الجذعية الدهنية لدى المريضات ثم زرعها في ثديهن بحيث يتكون الثدي من جديد.


    وأكد رضاي أن وقت إجراء جراحة إعادة تكوين الثدي انخفض من نحو 6-8 ساعات إلى ساعتين أو ساعة ونصف الساعة.


    ويبلغ عدد حالات الإصابة السنوية بسرطان الثدي في ألمانيا نحو 57 ألف حالة أغلبها نساء فوق ستين عاما. ويعتبر سرطان الثدي أكثر الأورام الخبيثة التي تصيب النساء في ألمانيا حيث تموت نحو 19 ألف سيدة سنويا جراء الإصابة به.


    المصدر: دي بي آي

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X