إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صالح.. يهدي كليته لأمه لإنقاذها من المرض

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صالح.. يهدي كليته لأمه لإنقاذها من المرض

    أعاد الحياة لنبع الحنان

    صالح.. يهدي كليته لأمه لإنقاذها من المرض

    الدمام - سعد البطيح أمي تستحق أكثر

    حينما كان يشاهد هذا الشاب والدته تتألم كان يتألم هو أيضاً من مرضها خوفاً على تدهور حالة أمه منبع الحنان والحب .. ويزداد ألماً هذا الشاب حينما بدأت معاناة أمه ترتفع مع كابوس المرض الذي يطاردها بلا هوادة يوماً بعد الآخر وهو عاجز عن تخفيف هذه الآلام التي تطارد أمه يوماً بعد آخر.
    وفي نهاية المطاف قرر الأطباء أنه لا بديل أمامهم بعد إجراء الفحوصات وإصابتها بعنف وظائف الكلى ثم إصابتها بالفشل الكلوي فلم يكن أمام الأطباء من حل سوى نقل كلى من أحد أقاربها .. وعلى الفور كان الشاب صالح السويلم من المتقدمين حتى يرسم السعادة على وجه والدته, وبعد إجراء الفحوصات تبين أن صالح هو الأنسب لنقل الكلى لوالدته بين جميع أشقائه, وقدم صالح كليته لأمه تقديراً لعطائها وإخلاصها المتواصل في تربيته.
    صالح أكد أنه لم يبخل على والدته حينما قرر الأطباء ضرورة نقل الكلية لها, وهذا أقل ما يقدمه لوالدته نظير عطائها المتواصل له.
    وأشار صالح إلى أن إجراء العملية بالخارج لم يكن في الحسبان خاصة إذا لم يتوافر المتبرع. وأشاد بالكوادر الطبية العالية في بلادنا الحبيبة التي نجحت في إجراء العملية وغيرها من العمليات الدقيقة. فهنيأً لصالح رضا والدته عليه.



    اليوم الاليكتروني 26/07/2005

يعمل...
X