إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غسل القولون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غسل القولون

    غسل القولون




    تشعر غالبية النساء بنوع من القلق عندما يخضعن لعمليات غسل القولون، وتقول إحدى النسوة: »أعترف بأنني كنت قلقة نوعا ما، ولكن بعد أن خضعت لجلسة علاج شعرت بتغير كامل في جسمي وانعكس ذلك على حالتي الصحية«.


    تشمل عملية العلاج هذه إدخال مواد عشبية دافئة مع مياه معقمة إلى داخل الأمعاء لتنظيف ما تراكم من فضلات في الأمعاء الدقيقة. ويزعم المعالجون أن طريقة غسل الأمعاء هذه تساعد على التخلص من حالات تتراوح ما بين الإمساك وانتفاخ البطن والصداع واضطرابات الجلد وضعف جهاز المناعة.


    وتقول المريضة »سألتني الطبيبة المعالجة عن طبيعة خروجي إلى الحمام وعاداتي الغذائية.وبعد أن أوضحت طريقة الإجراء، طلبت مني بعد ذلك أن استلقي على جانبي وأعطتني كتابا لقراءته في الوقت الذي بدأت فيه تقوم بعملية غسل الأمعاء.، والحقيقة أن كل الأمور سارت سيرا طبيعيا وكل ما أردت القيام به بعدها هو التوجه إلى الحمام.


    ومن ثم بدأت بتدليك معدتي فيما كان نحو 60 ليترا من الماء تضخ إلى الأمعاء الدقيقة وفيما بعد نصحتني الطبيبة المعالجة بشرب كمية كبيرة من الماء، وتناول اللبن والعسل من أجل مضاعفة نشاط البكتيريا الإيجابية داخل الأمعاء. وفي أعقاب العلاج تحسن جهازي الهضمي وأعتقد أني سأشعر بتحسن كبير بعد سلسلة من الزيارات العلاجية.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X