إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوة لتعزيز الأمن الغذائي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعوة لتعزيز الأمن الغذائي

    دعوة لتعزيز الأمن الغذائي




    تدعو منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة كافة الدول لتعزيز نظام الأمن الغذائي لديها، فبذلك تستطيع مكافحة التسمم لدى المستهلكين بشكل أفضل وهي غالباً ما تكون خطرة وحتى مميتة. وتدعو المنظمة التابعة للأمم المتحدة الدول أيضاً لأن تكون أكثر وعياً تجاه منتجي المواد الغذائية والتجار.


    ولسبب معيّن. فخلال السنة المنصرمة، خضع 200 حادث أمن غذائي للأغذية للتحقيق، شهرياً من قبل منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأغذية العالمية! داء السَّلمُوْنيات، انسمام التهاب ليستريا... لائحة الأمراض المعنيّة طويلة. وتقتل الإسهالات بسبب تناول الأطعمة وشرب المياه غير الصحيّة نحو 8, 1 مليون طفل سنوياً.


    وإذا كانت البلدان الأكثر فقراً في طليعة هذا الوباء، لا تستثنى البلدان المتقدمة من ذلك. ويعود السبب إلى أنظمة الأمن الغذائية المجزأة والتي لا تغطي في غالب الأحيان الإنتاج البدائي حيث يقع العديد من مشاكل الأمن الغذائية. وتذكر منظمة الصحة العالمية ومنظمة الأمم المتحدة للأمن والأغذية بجذور السلمونيلا الجديدة التي تمّ إحصاؤها خلال السنوات الأخيرة في الدواجن الآتية من البلدان المتقدمة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X