إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السكر يضعف الجسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السكر يضعف الجسم

    السكر يضعف الجسم




    عصير الفواكه والصودا التي تشكل عنصراً أساسياً في غذائنا منذ عقود عديدة، مليئة بالسكر، لهذا يجب تسميتها بعصير السكر مقابل ليتر نبتلع ما يعادل 17 مكعّباً من السكر. سكر، وليس أفضل نوع منه.


    إن الأمر يتعلّق بالسكريات العادية ـ أو سكر ذي دلالة عالية من سكر الدم ـ التي لا تؤمّن سوى «الوحدات الحرارية الفارغة» كما يقول الأخصائيون. أي لا تؤمن أي فيتامين، بل أوزان وأمراض وبخاصة داء السكري.


    رقم: 80%. وهو خطر الإصابة بداء السكري من الفئة الثانية إذا كنتم تشربون صودا يومياً لمدة 9 سنوات. وهو خطر تمّ احتسابه حديثاً بواسطة دراسة أميركية تصيبنا بالرعشة. لا تجدون ذلك معقولاً؟ فلننظر عن كثب إذن إلى تركيبة القناني التي نحتسيها.


    تحتوي الكولا على 17 قطعة من السكر في الليتر الواحد! والصودا على أكثر من 20 مكعباً من السكر في الليتر الواحد. كما بالنسبة إلى الليموناضة التي تحتوي على أقلّ من 12 قطعة سكر في الليتر الواحد.


    إنه كثير، كثير جداً بالنسبة إلى توازننا وتوازن أطفالنا. إذاً، فلتكن ردّة فعلكم تجاه الماء! إنه المشروب الوحيد الصحي جداً والضروري للجسم.


    ولا تنسوا، السمنة ليست مشكلة الأغنياء. فالبلدان النامية تعاني من الأمر أيضاً. حوالي 40% من المغاربة يعانون من السمنة أو السمنة المفرطة وكذلك الأمر بالنسبة إلى جيرانهم الجزائريين. مع كافة المضاعفات القلبية الوعائية التي تنتج عن ذلك. اليوم، يسبب السكري- السمنة 47 % من الوفيات في العالم.


    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X