إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

4 أساليب لتخفيف الآم الظهر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 4 أساليب لتخفيف الآم الظهر

    4 أساليب لتخفيف الآم الظهر





    تعد الآم الظهر من أكثر الأمراض انتشاراً في المجتمعات المعاصرة، لكن لا يزال هناك الكثير من وسائل العلاج البديلة تنتظر الأشخاص الذين يعانون من الحالة، وهي لا شك ستساعد على التخلص من الحالة. تالياً بعض تلك الوسائل:


    1- تقنيات الكسندر:


    تزعم هذه التقنيات أنها قادرة على تعليم الناس الحركة والجلوس والاستلقاء دون توتر عضلي أو الجلوس في وضعية سيئة التي قد تقود إلى الشعور بالألم.


    2- علاج بديل:


    يمكن استخدام نبات يطلق عليه (ديفلز كلو)لتخفيف الآم الظهر، مثل البروملين أيضاً الذي يستخرج من جزع شجرة الأناناس. وأثبتت مادة الجلوكوسامين سولفيت، وهي مادة بنائية للأنسجة تحسناً في آلام الظهر الذي يسببه التهاب العظام. وأظهرت دراسة أن هذه المادة تمنع المتاعب وتخفف من ألم الظهر.


    3-تشيروبراكتيك/أوستيوباثي (العلاج الشعبي)



    يهدف العلاج إلى تصحيح وضع المفاصل الصغيرة الواقعة بين فقرات الظهر للتخفيف من الألم والتيبس ويستخدم المعالج يديه لتعديل أجزاء من العمود الفقري.


    4- البيلاتس:


    يساعد هذا النوع من التدريبات على تقوية وتوازن العضلات التي تدعم العمود الفقري. أفضل العلاجات للعمود الفقري والأسباب التي تجعل من الحلزون وسيلة جديدة لإنقاذ وتجديد البشرةتقسم إحدى السيدات بأن الحصا الدافئة وسيلة فعالة لتخفيف حدة ألم العمود الفقري.


    ويعتمد هذا العلاج القديم على علاج شرقي تقليدي يضع الحصا الدافئة على أماكن الوجع في الجسم. وهو ما يسمح للحرارة باختراق الألياف العضلية وتخفيف التوتر والتقلصات. كما تساعد هذه الحصا الدافئة أيضا على تحريك وتقوية الطاقة الروحية وإعادة التوازن إلى الطاقة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X