إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح كلية العلوم الصحية للبنات قريباً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افتتاح كلية العلوم الصحية للبنات قريباً

    افتتاح كلية العلوم الصحية للبنات قريباً
    المانع يفتتح مستشفى الزلفي الجديد ويضع حجر الأساس لمركز صحي الصديق


    وزير الصحة يزور أحد المرضى خلال تفقده لمستشفى الزلفي الجديد أول من أمس
    الزلفي : محمد المحيا
    أوضح وزير الصحة الدكتور حمد عبدالله المانع أنه سيتم افتتاح كلية صحية للبنات تابعة لجامعة الملك سعود بالرياض في محافظة الزلفي بعد موافقة وزارة التعليم العالي، مشيرا إلى أن مستشفى الزلفي العام يحتاج إلى كوادر طبية وفنية لأن المواطن هو المحرك الأساسي لهذه المرافق الطبية، ولن ننسى تطلعات أهالي هذه المحافظة إلى هذا المستشفى، مضيفاً أنه ناقش مع أطباء المحافظة الذين يعملون في مدينة الرياض خدمة محافظتهم، وأبدوا الموافقة لعمل العمليات والكشف على المرضى في هذا المستشفى لتوفر الأجهزة والإمكانات المتاحة بدلاً من المستشفى القديم ، فالمستشفى اكتمل والمعدات اكتملت والقوى العاملة في طريق الاكتمال. وقال إنه منذ 10 سنوات لم تظهر في السعودية أي حالة من مرض شلل الأطفال، وزيادة في الاحتياط هناك حملة على السعوديين وغير السعوديين (المقيمين) وخاصة في مناطق جنوب السعودية ومنطقة مكة المكرمة، ونفى ضم الهلال الأحمر لوزارة الصحة.
    جاء ذلك خلال افتتاحه مساء أول أمس لمستشفى الزلفي الجديد الذي بلغت تكلفته الإنشائية والتجهيزية حوالي 76 مليون ريال وأقيم على مساحة 13878 ألف متر مربع وسعة 150 سريراً ، ووضع حجر الأساس لمشروع إسكان مستشفى الزلفي العام الذي يكلف 20 مليون ريال. كما وضع الحجر الأساس لمركز صحي الصديق الجديد على نفقة عدد من المحسنين بتكلفة تقدر بحوالي 4 ملايين ريال شاملة الإنشاء والتأثيث ، وعلى مسطح 2400 م2 ومدة التنفيذ 720 يوماً.
    وقد وصل وزير الصحة يرافقه عدد من وكلاء الوزارة ومديري الإدارات لمقر محافظة الزلفي حيث استقبله محافظ الزلفي زيد محمد آل حسين ووكيل المحافظة عبدالله سليمان الملا، كما كان في استقباله مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز بن عبدالمحسن الدخيل ومدير مستشفى محافظة الزلفي وديع يوسف مراد.
    الوطن 27/05/2005

يعمل...
X