إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حليب يقتل أطفالا بالهند وواشنطن تحظر منتجات صينية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حليب يقتل أطفالا بالهند وواشنطن تحظر منتجات صينية

    حليب يقتل أطفالا بالهند وواشنطن تحظر منتجات صينية




    (CNN)-- توفي خمسة أطفال مدارس وأدخل 25 آخرون المستشفيات شرق الهند، بعد أن تناولوا حليباً من المحتمل أن يكون ملوثاً، وفق ما أعلن مسؤول هندي، الجمعة.

    وتناول الأطفال الحليب في مركز ضيافة فندقي في ولاية جارخاند، ونقلوا لاحقا إلى المستشفى في حالة خطيرة وفق المسؤولي في عاصمة الولاية، رانشي سونيل سينغ.

    وتم فتح تحقيق في الغرض ووضع رقم للاتصال للإبلاغ عن أي حالات مشتبهة.

    وتتزامن هذه التطورات مع بدء إدارة الأغذية والدواء الأمريكية في تقييد استيراد مشتقات الحليب ومنتجاته من الصين، في محاولة للتأكّد من عدم دخول أي مادة تحتوي على مادة الملامين إلى البلاد.

    وأشارت الوكالة بالاسم إلى 12 علامة تجارية تتضمن حبوبا وأكلات خفيفة وأجبانا ومثلجات ومشروبات مقوية وحلوى وأغذية قطط وكلاب، يحتمل تلوثها بالميلامين.

    وكانت دول الاتحاد الأوروبي الـ27 بدؤوا، في نهاية سبتمبر/أيلول، تطبيق قرار منع استيراد المنتجات الصينية التي تحتوي على حليب مجفف، إلى أوروبا وذلك ردا على فضيحة الحليب الملوث في الصين.

    وحظر القرار استيراد كل "المنتجات المركبة الصينية المنشأ او التصدير والمخصصة لتغذية الرضع وصغار السن خصوصا التي تحتوي على الحليب او مشتقاته" إلى دول الاتحاد الأوروبي.


    كما قالت منظمة الأغذية والزراعة إنّ المنتجات التي تتضمن الميلامين يتعين رفعها من التجارة لضمان طعام آمن للأطفال.

    وحتى الآن، حظرت اكثر من 12 دولة في آسيا وافريقيا وأوروبا الواردات من منتجات الحليب الصيني. وسحبت دول أخرى ابتداء من أستراليا إلى اليمن منتجات الحليب.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X