Announcement

Collapse
No announcement yet.

أمانة جدة تتلف 2250 كيلو أسماك فاسدة قبل تداولها

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أمانة جدة تتلف 2250 كيلو أسماك فاسدة قبل تداولها

    أمانة جدة تتلف 2250 كيلو أسماك فاسدة قبل تداولها



    جدة : واس
    صادرت الإدارة العامة للمسالخ وأسواق النفع العام التابع لأمانة مدينة جدة 2370 كيلو من الأسماك , أتلف منها 2250 كيلو لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وتم تسليم120 كيلو جرام صالحة للاستهلاك الآدمي إلى الجمعيات الخيرية للاستفادة منها في أعمالها الخيرية .


    وأوضح الدكتور ناصر بن محمد الجار الله مدير عام المسالخ وأسواق النفع العام أنه تم المرور خلال الشهر الماضي على 102 وحدة لعرض الأسماك و 4 مواقف للأسماك المجمدة ومطعم و 4 كافيتريات للتأكد مما يتم عرضه بداخلها وما يتم تقديمه إلى مرتادي الأسواق وما إذا كان صالحا للاستهلاك الآدمي من عدمه .


    وتم تفتيش 8 محلات لبيع أدوات الصيد داخل السوق ومحلين لبيع الثلج ومحل للخضار والفواكه داخل السوق و42 دكاك تحريج، بإجمالي 164 محلا بالإضافة إلى التفتيش على البرادات والشاحنات بالحراج حيث تم الوقوف على 288 برادا كبيرا و277 صغيرا و217 شاحنة كبيرة و190متوسطة و522 سيارة وانيت. كما تم تحرير 15 مخالفة وأخذ 5 تعهدات ، بينما تم تطبيق الغرامات المالية على 10 محلات طبقا للإجراءات المتبعة حيال هذا الأمر نظاما.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X