Announcement

Collapse
No announcement yet.

المعرض الزراعي السعودي 2011... ينطلق الإثنين

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • المعرض الزراعي السعودي 2011... ينطلق الإثنين

    المعرض الزراعي السعودي 2011... ينطلق الإثنين


    الرياض - «الحياة»

    ينطلق المعرض الزراعي السعودي 2011 يوم 19 أيلول (سبتمبر) الجاري، ولمدة أربعة أيام في «مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض».

    ويسلط المعرض الضوء على مجموعة وفيرة من فرص الأعمال المميزة والآفاق الجديدة في سوق الأغذية والمشروبات السعودي، الذي تبلغ قيمته نحو 21 بليون ريال (5.6 بليون دولار)، إذ سيستضيف أكثر من 315 شركة عارضة من أكثر من 33 بلداً، لعرض ومناقشة التقنيات الرئيسية وأفضل الممارسات للأسواق السعودية والإقليمية والعالمية.

    ويستعرض المعرض الزراعي السعودي 2011، الذي يعقد تحت رعاية وزير الزراعة الدكتور فهد بالغنيم، أحدث المنتجات والتقنيات والخدمات في مجالات مختلفة تشمل الإنتاج الحيواني وصحة الحيوان والتمويل الزراعي والخدمات المصرفية الزراعية والخدمات والمنتجات الزراعية والكيماويات والأسمدة والتخزين البارد وإنتاج المحاصيل ومنتجات ومعدات مزارع مشتقات الحليب وغيرها. ويتيح هذا الحدث لصناع القرار في مجال الزراعة على الصعيدين الإقليمي والدولي المجال للتواصل مع أبرز مسؤولي قطاع الزراعة لتحديد واستكشاف فرص الاستثمار والأعمال وفتح آفاق جديدة في المملكة والمنطقة.

    وتوقع نائب المدير العام لشركة معارض الرياض المحدودة محمد الحسيني، الجهة المنظمة للحدث، أن تشهد دورة هذا العام من فعاليات المعرض الزراعي السعودي المقررة انطلاقها في غضون الأيام القليلة المقبلة، نجاحاً كبيراً، إذ تجسد الاستجابة القوية للشركات العارضة ودعم الحكومة والاهتمام العام مكانة هذا التجمع باعتباره الحدث التجاري الرائد والأول على مستوى المنطقة، وذلك بعد مرور 30 عاماً على انطلاقه.

    وأضاف الحسيني في تصريح أمس، «قمنا بإضافة أقسام خاصة لفعاليات المعرض مثل الأغذية العضوية، للتماشي مع التوسعات الحاصلة في قطاع الزراعة وتوفير مزيد من الخيارات أمام المستثمرين الأجانب والمحليين».

    وأشار إلى أن فعاليات الدورة الـ18 من معرض الأغذية الزراعية السعودي ستقام بالتزامن مع المعرض الزراعي السعودي 2011، ويستعرض أبرز المنتجات والتقنيات والخدمات في مجالات عدة تشتمل على الأطعمة المجمدة والمبردة والحلويات والشوكولاتة والأغذية الصحية والطبيعية، إضافة إلى معدات العرض والتعبئة والتغليف.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X