Announcement

Collapse
No announcement yet.

سهم آبل يرتفع إلى مستوى قياسي جديد

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • سهم آبل يرتفع إلى مستوى قياسي جديد

    سهم آبل يرتفع إلى مستوى قياسي جديد



    سان فرانسيسكو – الألمانية
    قفز سهم شركة الإلكترونيات الأمريكية العملاقة آبل إلى مستوى قياسي جديد يوم الاثنين رغم أن استقالة مؤسسها ستيف جوبز من منصب الرئيس التنفيذي قد أثار الشكوك بشأن مستقبل الشركة. جرى تداول سهم الشركة الأمريكية بسعر 413.23 دولار في تعاملات ظهيرة أمس بارتفاع يزيد عن 3% رغم تراجع الأسهم الأمريكية بشكل عام أمس. ووفقا لهذا السعر تصل القيمة السوقية للشركة إلى 381 مليار دولار لتصبح أكبر شركة في العالم من حيث القيمة السوقية متفوقة على إمبراطورية النفط إكسون موبيل.


    تصل القيمة السوقية لشركة إكسون موبيل إلى 357 مليار دولار. جاء صعود سهم آبل في ظل التقارير التي تتحدث عن اقتراب الكشف عن جيل جديد من الهاتف الذكي "آي فون" الذي تنتجه الشركة حيث تحاول الحفاظ على مكانتها الرائدة في سوق الهواتف الذكية في ظل منافسة متزايدة من جانب الشركات الأخرى التي تنتج هواتف تعمل بنظام التشغيل أندرويد الذي تنتجه جوجل. وكان جوبز قد استقال من منصب الرئيس التنفيذي الشهر الماضي في أعقاب عطلة مرضية طويلة. وتولى خلفا له مدير التشغيل تيم كوك الذي كان يدير الشركة أثناء فترة غيابه. واحتفظ جوبز بدور في الشركة من خلال منصب رئيس مجلس الإدارة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X