Announcement

Collapse
No announcement yet.

"شل" تعلن إخماد حريق استمر يومين في مصفاة نفط بسنغافورة

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • "شل" تعلن إخماد حريق استمر يومين في مصفاة نفط بسنغافورة

    "شل" تعلن إخماد حريق استمر يومين في مصفاة نفط بسنغافورة



    سنغافورة – الألمانية
    قالت شركة النفط العملاقة "رويال داتش شل" إنه تم إخماد حريق شب في أكبر مصافيها النفطية على مستوى العالم في سنغافورة، بعد جهود استغرقت 35 ساعة للسيطرة على ذلك الحريق. واندلع الحريق في المصفاة بجزيرة بولاو بوكوم (5.5 كيلومتر جنوب غرب البر الرئيسي لسنغافورة) ظهر الأربعاء. ولم يتم الإبلاغ عن إصابات خطيرة.

    وقالت "شل" في بيان صدر مساء أمس: "تم إخماد الحريق، لكن هناك آثار لبخار وقود". وأضافت أنها "استعدت لإغلاق جميع وحدات المصفاة إذا اعتبر ذلك ضروريا من أجل السلامة". وقالت الشركة إنه كإجراء احترازي تم إغلاق وحدات في محيط النيران بالفعل. يذكر أن موقع "بوكوم" هو أكبر مصافي شل في العالم فيما يتعلق بطاقة تقطير الخام التي تصل إلى نصف مليون برميل يوميا ، طبقا لموقع الشركة.


    كما أن 90% تقريبا من إنتاجه مخصص للتصدير. من جانبه، قال نائب الرئيس الإقليمي لعمليات التصنيع في الشركة، مارتين فان كوتين، إنه من السابق لأوانه جدا القول كيف اندلع الحريق. وقال خلال مؤتمر صحفي في وقت سابق أمس الخميس إن السبب ربما يكون راجعا إلى خلل في أعمال الصيانة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X