Announcement

Collapse
No announcement yet.

الأسهم السعودية تقلص خسائرها .. والسيولة 1.7 مليار ريال

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • الأسهم السعودية تقلص خسائرها .. والسيولة 1.7 مليار ريال

    الأسهم السعودية تقلص خسائرها .. والسيولة 1.7 مليار ريال



    "الاقتصادية الإلكترونية" من الرياض
    قلص سوق الأسهم السعودية من انخفاضه ليفقد 15 نقطة (0.24%-) ليراوح المؤشر العام عند مستوى 6095 بعد أن تم تداول 70 مليون سهم بقيمة 1.7 مليار ريال تمت من خلال 40 ألف صفقة على 145 شركة ارتفع منها 70 شركة وانخفض 55 أخرى.

    وبرزت أسهم كيان السعودية وزين السعودية وتبوك الزراعية كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم فيما حققت أسهم بروج للتأمين والباحة والقصيم الزراعية ارتفاعات جيدة في قيمتها المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم زين السعودية والمملكة القابضة والحكير.

    •(12:10)
    افتتح سوق الأسهم السعودية جلسة تداولاته على انخفاض 30 نقطة (0.49%-) ليراوح المؤشر العام عند مستوى 6080 بعد أن تم تداول 11 مليون سهم بقيمة 150 مليون ريال تمت من خلال 3 آلاف صفقة على 120 شركة ارتفع منها 35 شركة وانخفض 70 أخرى.

    وبرزت أسهم زين السعودية وكيان السعودية والقصيم الزراعية كأكثر الشركات نشاطا في السوق من حيث كمية الأسهم فيما حققت أسهم الباحة والقصيم الزراعية وبروج للتأمين ارتفاعات جيدة في قيمتها المالية في المقابل انخفضت القيمة المالية لأسهم زين السعودية والأنابيب السعودية والاتحاد التجاري.

    •(11:10)

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X