إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البحرين تطرح على الأميركيين فرص استثمار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البحرين تطرح على الأميركيين فرص استثمار

    البحرين تطرح على الأميركيين فرص استثمار


    مينيابوليس (الولايات المتحدة) – «الحياة»

    نظّم مجلس التنمية الاقتصادية البحريني جولة ترويج لفرص الاستثمار وتعزيز التبادل التجاري في الولايات المتحدة، وأعلن في بيان أصدره، تنظيم المحطة الثانية من الجولة التي يقوم بها وفد تجاري وصناعي من القطاع الخاص البحريني من خلال ممثلين عن غرفة تجارة وصناعة البحرين إلى الولايات المتحدة، تخللها جلسة عمل مفتوحة مع عمداء ورؤساء الشركات الصناعية والمستثمرين في مينيابوليس-سانت باول في ولاية مينيسوتا.

    وأكدت عمدة مدينة بيرنسفيل اليزابيث كيرتز، في كلمة خلال جلسة عمل في مقر مجموعة «فايغر وبينسون»، أهمية مثل هذه اللقاءات لـ «فتح مجالات التعاون بين شركات القطاع الخاص في كلا البلدين، لتعزيز الاستفادة من السياسات الاقتصادية الداعمة الموجودة في البلدين، لزيادة حجم المشاريع والتبادل التجاري بين مينيابوليس-سانت باول في ولاية مينيسوتا والبحرين».

    وعرض الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، أهم التطورات التي تشهدها المنطقة والبحرين، مؤكداً مزايا البيئة الاستثمارية في البحرين، وكيفية الاستفادة من الفرص التي توفرها، كما السوق الخليجية لعدد من القطاعات الحيوية في «مينيابوليس-سانت باول».

    وشمل برنامج عمل اليوم الأول في ولاية مينيسوتا، لقاءات ثنائية بين الوفد المشارك ونظرائهم من ممثلي الشركات والمؤسسات التجارية، للبحث في مجالات التعاون المشترك في قطاعات الأغذية والتصنيع العام والطيران.

    واختتم برنامج اليوم الأول المخصص لزيارة «مينيابوليس-سانت باول» بحفلة استقبال أقامتها مجموعة «بيو بيزنس اليانس» للوفد البحريني.

    وتندرج هذه الجولة الترويجية في إطار الخطط المشتركة بين مجلس التنمية الاقتصادية والقطاع الخاص ممثلاً بغرفة تجارة وصناعة البحرين بهدف استقطاب استثمارات صناعية وتجارية في قطاعات محددة، ما سيساهم في مزيد من فرص العمل النوعية للبحرينيين إلى جانب تعزيز الاستفادة من الاتفاقات الثنائية مع الولايات المتحدة، وفي مقدمها اتفاق التجارة الحرة. وتستكمل هذه الجولة حملات ترويج مشتركة نُظمت خلال هذه السنة في عدد من الدول الآسيوية والأوروبية.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X