إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التنمية العقارية يقر منح 4927 قرضا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التنمية العقارية يقر منح 4927 قرضا

    التنمية العقارية يقر منح 4927 قرضا



    الوطن

    الرياض: منصور الحاتم

    أقر صندوق التنمية العقارية تمويل 4927 قرضا جديدا لبناء 5912 وحدة سكنية بمختلف مناطق المملكة تمثل الدفعة الخامسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1428/1429 بقيمة إجمالية بلغت 1.37مليار ريال.
    وقال مدير عام الصندوق المهندس محمد الحربي إن عدد القروض المعلنة لهذا العام بلغت 24 ألف قرض ستسهم في بناء 28817 وحدة سكنية بقيمة إجمالية بلغت 6.69 مليارات ريال.
    وأشار إلى أن ارتفاع نسبة القروض الممنوحة للمواطنين خلال السنوات الثلاث الأخيرة جاء نتيجة للدعم الذي حظي به الصندوق من حكومة خادم الحرمين الشريفين وكذلك تعاون القطاعين العام والخاص في تنفيذ التنظيمات الأخيرة التي أصدرها الصندوق والمتعلقة بالتحصيل والتي كان من أهمها تسديد الأقساط المستحقة والمتأخرة على المواطنين من خلال جدولتها شهريا لحسمها من الرواتب أو من الحسابات الشخصية مما أسهم في ارتفاع رأس مال الصندوق والسيولة وأدى بدوره إلى رفع عدد الموافقات المعلنة سنويا .
    وبين الحربي أن عدد القروض التي قدمها الصندوق منذ إعلان خادم الحرمين الشريفين زيادة رأس مال الصندوق بلغت 104219 قرضا خصصت لبناء 125063 وحدة سكنية بقيمة إجمالية بلغت 28.88 مليار ريال.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X