Announcement

Collapse
No announcement yet.

تعرض أربعة صحفيين صينيين للسرقة في أحد شوارع جوهانسبرج

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • تعرض أربعة صحفيين صينيين للسرقة في أحد شوارع جوهانسبرج

    تعرض أربعة صحفيين صينيين للسرقة في أحد شوارع جوهانسبرج



    بكين :د ب أ
    ذكر تقرير إخباري اليوم أن أربعة صحفيين صينيين يغطون أحداث نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا سرقت منهم كاميرا وأموال نقدية في أحد شوارع جوهانسبرج.

    وذكرت صحيفة "بكين نيوز" أن الصحفيين تعرضوا لاعتداء "عدة أشخاص مسلحين من أصحاب البشرة السمراء" بعد أن أوقفوهم على جانب الطريق بينما كانوا في طريقهم لإجراء مقابلة صحفية بسيارتهم المؤجرة أمس . وأوضحت الصحيفة أن السارقين أنزلوا أحد نوافذ السيارة وطلبوا من الصحفيين فتح الباب.

    وبعدها وجه السارقون "تهديدات جادة" لأقرب الصحفيين جلوسا إلى الباب حيث استولوا على أمواله وكاميرا تقدر قيمتها بنحو عشرة آلاف يوان "1500 دولار" . ولم يصب أي من الصحفيين بأذى. ولم يشر التقرير إلى عدد السارقين الذين اعتدوا على السيارة أو نوع

    الأسحلة التي كانوا يحملونها.

    وأضافت الصحيفة أنها مازالت تحقق في تقارير أخرى غير مؤكدة حول تعرض صحفي صيني آخر من سكان بكين للسرقة في جنوب أفريقيا مؤخرا. وكتبت: "إن جنوب أفريقيا ليست آمنة ، وهذا أمر معروف تماما بالفعل للجميع ".

    وتأتي هذه الأنباء في أعقاب تعرض ثلاثة صحفيين أجانب آخرين ، برتغاليين وأسباني ، لحادث سطو مسلح أمس الأربعاء في غرفهم فى مقر اقامتهم بجنوب أفريقيا.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X