Announcement

Collapse
No announcement yet.

حملة مداهمات كبيرة ضد المافيا في أنحاء بإيطاليا

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حملة مداهمات كبيرة ضد المافيا في أنحاء بإيطاليا

    حملة مداهمات كبيرة ضد المافيا في أنحاء بإيطاليا




    روما :د ب أ
    شنت الشرطة الإيطالية صباح اليوم حملة مداهمات شاملة ضد عناصر المافيا في أجزاء كبيرة من جزيرة صقلية، وحتى شمال إيطاليا. وفي مدينة باليرمو بصقلية خرج نحو 200 من عناصر القوات الإيطالية الخاصةومعهم 19 أمر اعتقال للقبض على عناصر مافيا وأصحاب شركات يتعاونون مع الجريمة المنظمة.

    تهدف الحملة إلى اعتقال متهمين بالتحايل في منح عقود بناء خاصة وعامة والابتزاز وغسل الأموال عبر شركات وهمية. وذكرت السلطات أنه تمت مصادرة بضائع للمافيا في إطار التحقيقات تقدر قيمتها بمئات الملايين من اليورو.

    وفي وقت متزامن، شنت الشرطة حملة مداهمات ضد 27 شخصا من عصابة كاساليسي

    التابعة لعصابة كامورا بالقرب من نابولي وكازيرتا. تتشابه التهم الموجهة لعناصر هذه العصابة بتلك التي شنت بسببها الشرطة حملة ضد عصابة كوسا نوسترا في صقلية ، وبينها الابتزاز والمساعدة على الحصول على أسلحة.

    كما شنت الشرطة حملة ضد أفراد ثلاثة عائلات من عصابة ندرانغيتا في إقليمي كالابريا وبييمونتي لإعادة التحقيق في جريمة قتل ثلاثة أفراد في أوساط المافيا عام 1997 ، ولم يتم العثور على جثثهم حتى الآن.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X