إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العفو الدولية تطالب مصر بالتحقيق بمقتل مصري بمركز شرطة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العفو الدولية تطالب مصر بالتحقيق بمقتل مصري بمركز شرطة

    العفو الدولية تطالب مصر بالتحقيق بمقتل مصري بمركز شرطة




    طالبت منظمة العفو الدولية السلطات المصرية فتح تحقيق رسمي في حادث مقتل شاب مصري خلال احتجازه في احد مراكز الشرطة بمدينة الاسكندرية.

    وقد شهدت المدينة احتجاجات عقب مقتل الشاب المصري (28 عاما) شارك فيها العشرات امام مركز الشرطة الذي وقع فيه الحادث.

    وقد نشرت صحف مصرية الجمعة ما قالت انها شهادات شهود عيان افادوا فيها ان اثنين من رجال الأمن حققا مع القتيل، واسمه خالد محمد سعيد صبحي قاسم، بينما كان في احد مقاهي الانترنت.


    وقال الصحفي أحمد علي مراسل صحيفة "المصري اليوم" إن رجلي الشرطة اللذين كانا يرتديان الزي المدني انهالا بالضرب على الشاب بعد أن رفض تفتيشه أو الحديث معه بطريقة اعتبرها غير لائقة.

    وأضاف أن رواية الأهالي تشير إلى أن افراد الشرطة اقتادوا القتيل الى مركز الشرطة بعد ضربه امام الناس.

    وقال أن الأمر تطور وفوجئ السكان بوصول جثة الشاب ما اسفر عن نوع من الغضب بين الناس وقام عدد من اعضاء مجلس الشعب بالتقدم بطلبات احاطة فيما أصدرت مراكز حقوقية بيانات تندد وتدين الحادث.

    لكن اللواء حمدي عبد الكريم المسؤول الإعلامي في وزارة الداخلية المصرية اعترض في حديث لبي بي سي على طريقة تناول وسائل الإعلام للحادث.

    وأشار المسؤول الأمني المصري إلى ضرورة انتظار تحقيقات النيابة وتقرير الطب الشرعي قبل الحكم على حقيقة ما حدث.

    وكانت صحف مصرية قد نشرت الجمعة أن عددا من النشطاء نظموا مساء الخميس وقفة احتجاجية أمام مركز شرطة سيدي جابر، طالبوا فيها بمحاسبة اثنين من مخبري القسم اعتديا بالضرب حتى الموت على الشاب.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X