Announcement

Collapse
No announcement yet.

بريطانية تؤجّر رحمها لتكون «أماً بديلة» لحفيد ابن لادن

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بريطانية تؤجّر رحمها لتكون «أماً بديلة» لحفيد ابن لادن

    بريطانية تؤجّر رحمها لتكون «أماً بديلة» لحفيد ابن لادن



    بيت لحم - معا - وكالات - أعلنت البريطانية لويز بولارد 24 عاماً أنها وافقت على تأجير رحمها لتكون أماً بديلة لحفيد زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

    وقالت بولارد إنها تخضع لإجراءات التخصيب حتى يتسنى لها أن تحمل في أحشائها جنيناً باستخدام حيوانات منوية وبويضات من نجل زعيم القاعدة عمر بن لادن وزوجته البريطانية جين فيليكس براون.

    وكان الزوجان حاولا الإنجاب مراراً منذ زواجهما في عام 2007، لكن مساعيهما لم تنجح، ولذلك اتصلا ببولارد من خلال أحد مواقع تأجير الأرحام على شبكة الإنترنت.

    وذكرت صحيفة ديلي ميل اللندنية أمس أنه لو نجحت محاولات تخصيب رحم بولارد، فسيكون لزعيم القاعدة حفيد يحمل الجنسية البريطانية!

    وأخفقت 3 محاولات حتى الآن لإحداث الحمل، وقالت بولارد إنها ستخضع لمحاولة رابعة قريباً، وذكرت أنه في حال فشل التجربة المقبلة، فستخضع لمحاولة جديدة باستخدام بويضاتها والحيوانات المنوية الخاصة بابن لادن الابن.

    وأشارت «ديلي ميل» أمس إلى ان إنجاب طفل لابن لادن الابن في بريطانيا سيسهل منحه تأشيرة إقامة في بريطانيا سبق ان رفضت لندن مراراً منحها له، على رغم اقترانه بمواطنة بريطانية. وذكر أصدقاء للزوجين أنهما قررا دفع 10 آلاف جنيه استرليني (نحو 50 ألف ريال سعودي) لتغطية نفقات بولارد للانتقال والإقامة في دبي لإجراء عملية التخصيب.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X