Announcement

Collapse
No announcement yet.

عباس يستقبل جورج ميتشل

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عباس يستقبل جورج ميتشل

    عباس يستقبل جورج ميتشل



    رام الله، الضفة الغربية (CNN) -- يلتقي رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، الجمعة بالمبعوث الأمريكية الخاص للشرق الأوسط، جورج ميتشل، الذي وصل المنطقة الخميس، والتقى بوزير الدفاع الإسرائيلي، إيهود باراك.
    وقال الناطق بلسان الرئاسة الفلسطينية، نبيل ابو ردينه، إن عباس سيستقبل في مقر الرئاسة في مدينة رام الله ظهر الجمعة المبعوث الأمريكي الخاص لعملية السلام في الشرق الأوسط السيناتور جورج ميتشل.
    وكان عباس أعرب عن أمله بأن يحمل المبعوث الأمريكي معه أجوبة ايجابية من الحكومة الإسرائيلية فيما يتعلق بمسألتي الحدود والأمن، بعد أن أكد على أن الجانب الفلسطيني قدم للمبعوث الأمريكي الرؤية الفلسطينية لحل مسألتي الحدود والأمن، وفقا لوكالة "آكي" الايطالية للأنباء.

    وكان عباس قد أكد على أنه في حال حدوث تقدم في المحادثات غير المباشرة حول مسألتي الحدود والأمن فإن من الممكن الانتقال إلى المحادثات المباشرة.
    وكان ميتشل قد وصل للمنطقة الخميس حيث التقى وزير الدفاع الإسرائيلي أيهود باراك، الذي أطلعه على قرار الحكومة فيما يتعلق بتخفيف الحصار الإسرائيلي المفروض على غزة.
    وقال باراك إن إسرائيل معنية بدفع مفاوضات التقارب مع الفلسطينيين إلى الأمام بصورة مكثفة، معرباً خلال لقائه بالمبعوث الأمريكي للمنطقة عن الأمل في أن يتم الانتقال السريع إلى المفاوضات المباشرة، بين الطرفين الفلسطيني والإسرائيلي.

    وبدوره أكد ميتشل أن الولايات المتحدة تدعم إحلال سلام قابل للحياة في المنطقة متعهداً ببذل واشنطن كل جهد ممكن لدفع المفاوضات المستمرة إلى الإمام.
    كذلك دعا ميتشل خلال الاجتماع جميع الأطراف إلى التحلي بضبط النفس تفادياً للمواجهة وفقاً للإذاعة الإسرائيلية.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X