Announcement

Collapse
No announcement yet.

بريد إلكتروني لكل مواطن من الحكومة السنغافورية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • بريد إلكتروني لكل مواطن من الحكومة السنغافورية

    بريد إلكتروني لكل مواطن من الحكومة السنغافورية



    أريبيان بزنس

    أعلنت الحكومة السنغافورية عن قبول مناقصات لتنفيذ إطار للتحقق الرقمي من هوية المتعاملين وفقا لبيان صحفي نشرته " أريبيان بزنس "

    يعد هذا الإطار National Authentication Framework أحد المكونات الأساسية للبنية التحتية المتقدمة التي تعمل عليها سلطة الاتصالات والمعلومات السنغافورية،
    ويأتي ذلك عقب إعلان الحكومة عن نيتها منح كل مواطن بريد إلكتروني خاص به لتلافي ضياع المراسلات الحكومية بينها وبين مواطنيها وتحقيق كفاءة أكبر في الاتصال من خلال تأمين عنوان رسمي آمن لكل مواطن ومقيم وشركة.

    سيؤمن حساب البريد الحكومي لكل شخص تلقي التبليغات والاستجابة لها وتسديد الرسوم ولن يستخدم للأغراض الشخصية والمراسلات بين الأصدقاء ويمكن ربطه برقم الهاتف الجوال والهواتف الذكية لتلقي الرسائل عبرها خاصة أن معظم السكان يعتمدون على الهاتف الجوال بدرجة كبيرة ويمتلك معظمهم جهازين.

    ستنطلق الخدمة التي تحمل اسم ون ان بوكس OneInbox عام 2012 وستحقق الحكومة من خلالها وفرا كبيرا في كلفة الاتصالات مع الجمهور في تقديم الخدمات والتعاملات الحكومية وتقليص استهلاك الورق ومراسلات البريد.

    وسيتمكن كل مواطن عند إطلاق الخدمة من دخولها عبر البوابة الحكومية ecitizen.gov.sg من خلال توقيع SingPass الإلكتروني الخاص به.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X