إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال كندية بتهمة حيازة متفجرات قبل قمة العشرين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال كندية بتهمة حيازة متفجرات قبل قمة العشرين

    اعتقال كندية بتهمة حيازة متفجرات قبل قمة العشرين



    تورنتو: رويترز

    اعتقلت شرطة مدينة تورنتو الكندية امرأة بتهم تتعلق بالمتفجرات والأسلحة النارية بعد اعتقال زوجها في وقت سابق بتهم مماثلة، وذلك قبل قمتين مهمتين تعقدان في كندا.
    وقال مصدر بالشرطة أمس إن المرأة التي يبلغ عمرها 37 عاما اعتقلت أول من أمس واتهمت بحيازة عبوة ناسفة وسلاح لأغراض خطيرة.


    --------------------------------------------------------------------------------

    عتقلت الشرطة الكندية أمس سائق سيارة محملة بخمس عبوات غاز ومنشار وقوس رماية يدوية الصنع بالقرب من الموقع الذي ينتظر أن تعقد فيه قمة مجموعة العشرين في تورنتو. واقتادت الشرطة السائق الأبيض الشعر والذي كان يضع نظارات بعد أن أوقفت سيارته عندما لاحظت على سطحها حاوية فولاذية مصنعة منزليا أثناء مرورها أمام فندق نوفوتيل وسط المدينة التي تستضيف قادة عشرين دولة هذا الأسبوع.
    وأفاد أحد رجال الشرطة "أنا مسرور لعثورنا على هذه السيارة" فيما كان زملاؤه يفتشون بين محتويات السيارة وهي من طراز هيونداي، والتي أفرغت على جانب الطريق. وعثر داخل السيارة على خمس عبوات وقود بعضها نصف ممتلئ وعلبة من الصودا نصف مليئة وعدد من الأسهم برؤوس حمراء وصفراء إضافة إلى منشار ضخم وقوس رماية فولاذي برتقالي اللون مصنع محليا وكرة بيسبول. كما عثر على ثلاث حقائب سفر متوسطة الحجم مليئة بالبطاريات والدفاتر التي كتبت عليها ملاحظات ونسخة من كتاب "100 طريقة لجني المال على الإنترنت".
    وفي سياق متصل أعلنت شرطة مدينة تورونتو الكندية أمس أنها ألقت القبض على امرأة بتهم تتعلق بالمتفجرات والأسلحة النارية بعد اعتقال زوجها في وقت سابق بتهم مماثلة. وأضافت أن المرأة التي يبلغ عمرها 37 عاما اعتقلت أول من أمس واتهمت بحيازة عبوة ناسفة وسلاح لأغراض خطيرة.
    وألقي القبض على المرأة بعد أن نفذت الشرطة أوامر تفتيش قضائية لمنطقتي تايني وليك أوف بايز في شمال إقليم أونتاريو. وكان زوج المرأة (37 عاما) اعتقل الثلاثاء ووجهت إليه عدة تهم من بينها حيازة متفجرات لأغراض غير مشروعة وترهيب القضاء.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X