إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توقيف رجل وامرأة حاولا بيع طفلتهما بـ25 دولار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • توقيف رجل وامرأة حاولا بيع طفلتهما بـ25 دولار

    توقيف رجل وامرأة حاولا بيع طفلتهما بـ25 دولار



    كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ألقت الشرطة في مدينة ساليناس الأمريكية بولاية كاليفورنيا القبض على رجل وامرأة كانا يحاولان بيع ابنتهما مقابل 25 دولاراً خارج سلسلة متاجر شهيرة.

    وذكرت الشرطة أنها أوقفت باتريك فوسيك، 28 عاماً، وسمانتا توماسيني، 20 عاماً، بعدما وردها بلاغ من امرأتين قالتا إن الزوجين عرضا بيع الطفلة التي لا تبلغ من العمر أكثر من تسعة أشهر، عليهما، وألحا لقبول العرض.
    وأورد البلاغ تفاصيل عن سيارة فوسيك، ما أتاح للشرطة مطاردته إلى منزله، ومن ثم اقتحام المكان ليجدوا الطفلة بينما كان والداها ينتشيان تحت تأثير المخدرات.

    وقال لالو فيليغاس، الناطق باسم شرطة ساليناس: "لقد قام فوسيك بتكرار عرض بيع الطفلة والتأكيد عليه، وهذا ما دفع بمن قدمتا الشكوى إلى الاعتقاد بأنه جاد في طرحه بعدما ظنتا أنه يمزح في أول الأمر."
    وتقوم الشرطة حالياً باحتجاز فوسيك وتوماسيني بتهم تعريض طفل للخطر ومحاولة ترك طفل واستخدام المخدرات، بينما جرى وضع الطفلة في عهدة دار رعاية.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X