إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العاصفة الاستوائية "لي" تسقط أمطارا غزيرة على لويزيانا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العاصفة الاستوائية "لي" تسقط أمطارا غزيرة على لويزيانا

    العاصفة الاستوائية "لي" تسقط أمطارا غزيرة على لويزيانا




    نيو اورلينز: الفرنسية
    حملت العاصفة الاستوائية لي اليوم امطارا غزيرة وفيضانات الى الساحل الاميركي على خليج المكسيك بعد ان اسقطت امطارا غزيرة بالقرب ن نيو اورلينز.واعلن حاكم لويزيانا حال الطوارىء بعد وصول العاصفة لي الى مسافة 80 كلم جنوب غرب لافايات مصحوبة برياح بسرعة 72 كلم في الساعة.وقال مركز تحليل الاعاصير في ميامي ان العاصفة تتجه ببطء شمالا ويتوقع ان تتجه الى الشرق والشمال الشرقي في وقت متاخر من الاحد.



    وكان الاعصار آيرين ضرب الساحل الشرقي الاميركي مخلفا الكثير من الدمار قبل اسبوع. ووعد الرئيس باراك اوباما الذي زار بيترسن في نيوجيرزي لتفقد الاضرارا، بان الحكومة ستقدم الدعم لكل المتضررين.وقال "اريد ان اوضح اننا سنتحمل مسؤولياتنا الفدرالية لاننا بلد واحد".


    واعلن حاكم الميسيسيبي هالي بربور حال الطوارىء في العديد من المناطق، داعيا السكان الى الحذر.وصدرت تحذيرات من العواصف الاستوئية من لويزيانا الى فلوريدا حيث ادت الرياح العنيفة الى اسقاط اعمدة الكهرباء وقطع الطرق بسبب الاشجار المتساقطة. واجلت شركات النفط السبت العمال من المنصات البحرية بصورة احتياطية.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X