إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بدء الجلسلة الرابعة لمحاكمة حسني مبارك

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بدء الجلسلة الرابعة لمحاكمة حسني مبارك

    بدء الجلسلة الرابعة لمحاكمة حسني مبارك


    القاهرة :الفرنسية
    قال التلفزيون الرسمي المصري أن الجلسة الرابعة لمحاكمة الرئيس السابق حسني مبارك بدأت صباح اليوم وعرض صورا للرئيس السابق لدى وصوله الى قاعة المحكمة على سرير نقال في سيارة اسعاف. وينتظر ان تستمع المحكمة في هذه الجلسة الرابعة الى ثلاثة شهود اثبات.

    وخلافا للجلستين الاوليين، لم يعد التلفزيون يبث وقائع المحاكمة مباشرة بعد ان قرر رئيس محكمة جنايات القاهرة القاضي احمد رفعت منع اي تصوير تلفزيوني او فوتوغرافي.

    ولم تقع اي اشتباكات امام باب اكاديمية الشرطة (في ضاحية القاهرة الجديدة بشرق العاصمة المصرية) حيث تنعقد المحكمة، خلافا للجلسات السابقة وخصوصا الجلسة الثالثة التي شهدت الاثنين صدامات واسعة بين اسر الشهداء من جهة وانصار مبارك والشرطة من جهة اخرى.

    ويحاكم مع مبارك وزير الداخلية الاسبق حبيب العادلي وستة من معاونية بتهمة قتل المتظاهرين اثناء الانتفاضة التي اطاحت الرئيس السابق في 11 فبراير الماضي والتي سقط خلالها اكثر من 850 قتيلا، وفقا للبيانات الرسمية. كما يحاكم في نفس القضية نجلا الرئيس السابق، علاء وجمال، بتهمة الفساد المالي والتربح.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X