إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ألمانيا: طبيب أمراض نساء صور 3 آلاف سيدة خلال الكشف عليهن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ألمانيا: طبيب أمراض نساء صور 3 آلاف سيدة خلال الكشف عليهن

    ألمانيا: طبيب أمراض نساء صور 3 آلاف سيدة خلال الكشف عليهن



    شيفرشتات:د ب أ
    قالت الشرطة الألمانية إن طبيب أمراض نساء ألمانيا استخدم كاميرا سرية لالتقاط صور ضوئية لنساء عاريات خلال قيامه بالكشف عليهن. وعثر على ما لا يقل عن 35 ألف صورة رقمية، يعتقد أنها لثلاثة آلاف امرأة التقطت على مدار السنوات الثلاثة الماضية أو أكثر، خلال عملية تفتيش لعيادة الطبيب في شيفرشتات غربي ألمانيا نهاية الشهر الماضي.

    وقال ممثل الادعاء لوتار ليبيج إن الصور تظهر المريضات في "أوضاع مختلفة" حيث يقوم الطبيب بفحص أعضائهن التناسلية. وكان بعض الصور التي التقطت في عام 2008 قد التقطت عن قرب وبعضها تظهر المريضة بشكل كامل. يذكر أنه لكي يتسنى فتح تحقيق جنائي على نطاق كامل يجب أن يتم التقدم بشكوى رسمية أولا من إحدى المريضات. وأعلنت الشرطة رقما خاصا للمريضات للاتصال به إذا اشتبهن أنهن من الضحايا. وفي حال إدانة الطبيب"58 عاما"

    والذي لم يكشف عن اسمه فسيواجه غرامة أو عقوبة بالسجن تصل لعام. وأغلقت السلطات عيادة الطبيب. وقالت الشركة إن الطبيب لم يقدم تفسيرا للصور، لكنه عرض التعاون في التحقيق، موضحا هوية النساء في الصور.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X