إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عاصفة استوائية تقتل 8 أشخاص في أمريكا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عاصفة استوائية تقتل 8 أشخاص في أمريكا

    عاصفة استوائية تقتل 8 أشخاص في أمريكا



    واشنطن: واس
    أودت الأمطار الغزيرة التي استمرت في الهطول على شمال شرق الولايات المتحدة بحياة ما لا يقل عن ثمانية أشخاص وأجبرت أكثر من 140 ألفا آخرين على إخلاء منازلهم. ففي منطقة واشنطن دي سي ذكرت الأنباء الصحفية أن ثلاثة أشخاص لقوا حتفهم نتيجة الأمطار الغزيرة وفقد شخص آخر. وكان بين القتلى صبي يبلغ 12 عاما بمدينة فيينا بولاية فيرجينيا جرفته مياه الفيضانات من أمام منزله .



    وأغلقت المدارس والمباني الحكومية والطرق اليوم في بعض المقاطعات في فيرجينيا وعلى الجانب الآخر من نهر بوتوماك وعاصمة البلاد. وهطلت أمطار بارتفاع 30 سنتيمتر على المنطقة منذ الاثنين الماضي.



    وأفادت قناة ايه بي سي التلفازية أن خمسة أشخاص آخرين لقوا حتفهم في وقت سابق من الأسبوع بمنطقة شمال شرق الولايات المتحدة. وكانت ولاية بنسيلفانيا من أكثر المناطق تضررا حيث بلغ ارتفاع منسوب نهر سوسكيهانا في وقت مبكر اليوم 83ر11 مترا في منطقة ويلكزباري قرابة ضعف ارتفاع مستوى مياه الفيضان المحدد ب 7ر6 مترا حسب قناة ايه بي سي. وكانت ويلكزباري أصدرت أمس أمرا إجباريا بإجلاء 20 ألف مقيم هم قرابة نصف سكان المنطقة بالإضافة الى 80 ألف شخص في مناطق حول ويلكزباري.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X