إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الرئيس الروسي: لا حاجة لممارسة ضغوط على الأسد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الرئيس الروسي: لا حاجة لممارسة ضغوط على الأسد

    الرئيس الروسي: لا حاجة لممارسة ضغوط على الأسد




    جنيف :رويترز
    اعتبر الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف الاثنين انه من غير الضروري ممارسة "ضغوط اضافية" على دمشق، معارضا بذلك اي قرار في مجلس الامن الدولي يفرض عقوبات على نظام الرئيس بشار الاسد.

    واعلن مدفيديف اثناء لقاء مع رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في موسكو "لا توجد ضرورة لضغوط اضافية" على دمشق، داعيا الى اعتماد قرار "حاسم وانما متوازن" من دون عقوبات "تلقائية".


    ##الأمم المتحدة: مقتل 2600 في احتجاجات سوريا.. ومستشارة الأسد ترد قتلانا 1400 فقط


    قالت نافي بيلاي مفوضة حقوق الانسان التابعة للامم المتحدة اليوم أن 2600 شخص على الاقل قتلوا في سوريا منذ اندلاع الاحتجاجات المناهضة للحكومة في مارس . والرقم الذي أشارت اليه بيلاي في كلمتها أمام مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة يزيد بأربعمئة قتيل عن اخر عدد للقتلى تحدث عنه مسؤولون من المنظمة الدولية.

    وتابعت بيلاي "فيما يتعلق بسوريا فان مصادر موثوق بها على الارض أوضحت أن عدد القتلى منذ اندلاع الاحتجاجات بمنتصف مارس 2011 في هذه الدولة بلغ الان 2600 على الاقل".


    إلى ذلك قالت بثينة شعبان مستشارة الرئيس السوري بشار الاسد اليوم ان الاضطرابات في سوريا أسفرت عن مقتل 700 نشط من المعارضة و700 من رجال الشرطة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X