إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

21 قتيا بينهم 17 في منطقة حماة في عمليات عسكرية في سوريا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 21 قتيا بينهم 17 في منطقة حماة في عمليات عسكرية في سوريا

    21 قتيا بينهم 17 في منطقة حماة في عمليات عسكرية في سوريا




    دمشق: الفرنسية
    قتل 21 شخصا أمس في عمليات امنية وعسكرية للقوات السورية في انحاء مختلفة من سوريا، بينهم 17 في منطقة حماة وفق ناشطين، وذلك بعيد اعلان الامم المتحدة ان عدد ضحايا قمع الحركة الاحتجاجية في هذا البلد بلغ 2600 قتيل.

    وقال المرصد السوري لحقوق الانسان في بيان "ارتفع الى 17 عدد القتلى خلال العمليات التي تنفذها قوات عسكرية وامنية سورية في ريف حماة (وسط) منذ صباح أمس بحثا عن مطلوبين، واعتقل اكثر من ستين شخصا حتى الان".

    واضاف المصدر نفسه ان القتلى "هم ثلاثة في قرية مورك وأربعة في قرية كفرنبوذة وعشرة اخرون في قرى كرناز وزيزون وكفر زيتي وقلعة المضيق وقرى اخرى في سهل الغاب".

    واشار الى انه تخلل العمليات في هذه القرى "احراق منازل بعض النشطاء المتوارين عن الانظار اضافة الى اعتقال اكثر من ستين شخصا حتى الان".وكانت حصيلة سابقة تحدثت عن مقتل ثلاثة اشخاص في ريف حماة.

    وفي دوما بريف دمشق قتل فتى في الثانية عشرة من عمره برصاص قوات الامن خلال تشييع قتيل توفي الاحد متاثرا بجروحه، وفق المرصد السوري لحقوق الانسان.

    كذلك، قتل رجل وابنه في منطقة حمص (وسط) خلال عمليات امنية في مدينة الرستن، وفق المصدر نفسه.

    ومساء الاثنين اعلن المرصد مقتل شخص في احدى قرى محافظة حمص برصاص اطلق عليه من حاجز امني.وقال المرصد ان "مواطنا كان على دراجته النارية في قرية جوسية استشهد اثر تعرضه لاطلاق رصاص من حاجز امني".

    واعلنت المفوضة العليا لحقوق الانسان في الامم المتحدة نافي بيلاي الاثنين ان القمع في سوريا اسفر حتى الان عن مقتل 2600 شخص.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X