إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إغلاق قاعدة جوية في الولايات المتحدة إثر انذار خاطىء

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إغلاق قاعدة جوية في الولايات المتحدة إثر انذار خاطىء

    إغلاق قاعدة جوية في الولايات المتحدة إثر انذار خاطىء



    لوس انجليس : الفرنسية
    أغلقت قاعدة لسلاح الجو الاميركي في جنوب غرب الولايات المتحدة خلال ما يقرب من الخمس ساعات أمس اثر انذار بدخول مسلح تبين انه خاطىء كما اكد بيان للقاعدة.

    واوضح البيان ان جميع مداخل ومخارج قاعدة ديفيس-مونثان الواقعة في تكسون في ولاية اريزونا اقفلت اثر معلومة مفادها "ان رجلا مسلحا شوهد وهو يدخل احد المباني".

    واضاف البيان "بقيت القاعدة مقفلة من الساعة 10,30 الى الساعة 16,00 تقريبا للقيام خلال هذا الوقت بعملية تفتيش في المبنى لكل طوابقه وغرفه".

    وخلص البيان الى "انه لم يعثر على اي رجل مسلح ولا اي سلاح. واعلن المبنى آمنا".

    وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان فريقا من خبراء المتفجرات من اف بي آي (مكتب التحقيقات الفدرالي) وشرطة الوحدة الخاصة +سوات+ ارسل الى المكان. وقد اقفلت مدرسة في الجوار ايضا وتلقى الاهالي الامر بعدم المجيء لاصطحاب اولادهم بحسب محطة التلفزيون المحلية "كاي في او ايه".

    وقالت كايتلن جونز، المتحدثة باسم قاعدة ديفيس-مونثان في وقت سابق "واجهنا وضعا يمثل تهديدا محتملا ونتيجة لذلك اغلقت القاعدة"، فيما ذكرت صحيفة اريزونا ريبابليك والفرع المحلي لمحطة التلفزة ان بي سي ان مدنيا دخل الى القاعدة وحبس نفسه في احدى الغرف. واظهرت الصورالمتلفزة سيارة اسعاف تصل الى المكان.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X