إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اعتقال 6 إيرانيين بتهمة التعاون مع محطة بي بي سي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اعتقال 6 إيرانيين بتهمة التعاون مع محطة بي بي سي

    اعتقال 6 إيرانيين بتهمة التعاون مع محطة بي بي سي



    طهران - الفرنسية:
    أفادت وسائل إعلام إيرانية عدة أمس، اعتقال ستة إيرانيين متهمين بالتعاون بطريقة غير قانونية مع محطة تلفزيون بي بي سي بالفارسية السبت الماضي.

    وقال أحد المواقع الإلكترونية للتلفزيون الحكومي إن ''ستة من أعضاء خلية سرية لـ ''بي بي سي'' اعتقلوا السبت الماضي''.

    وأضاف موقع إيران الإخباري الذي يبث بالفارسية ''كانوا يقدمون معلومات وأفلاما للشبكة لتشويه صورة إيران والشعب''.

    وتابع المصدر نفسه أن أعضاء ''هذه الخلية السرية تلقوا عشرات الآلاف من الدولارات لنشاطاتهم''. وعرف عنهم بالأحرف الأولى من أسمائهم ''إم إم تي'' و''إم زد'' و''إن سي'' و''إتش أيه'' و''إم إس إتش'' والسيدة ''كي إس إتش''.

    وأكد وزير الثقافة سيد محمد حسيني توقيف الستة، بواسطة أجهزة الاستخبارات والأمن، كما نقلت وكالة الأنباء الطلابية التي أوضحت أن الموقوفين يعملون في مجال التوثيق.

    وأضاف حسيني أن وزير الاستخبارات ''يفترض أن يعطينا مزيدا من التفاصيل عن نوع التعاون الذي قدمه هؤلاء الأشخاص'' لـ ''بي بي سي''.

    ورأى أنه ''يجب عدم التعاون مع وسيلة إعلام معادية للجمهورية الإسلامية الإيرانية والمصالح الوطنية''، مؤكدا أن ''بي بي سي'' بالفارسية ''لعبت دورا مهما في الاضطرابات'' التي تلت إعادة انتخاب الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد المثيرة للجدل.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X