Announcement

Collapse
No announcement yet.

مؤسس ويكيليكس غاضب من نشر سيرته الذاتية دون موافقته

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • مؤسس ويكيليكس غاضب من نشر سيرته الذاتية دون موافقته

    مؤسس ويكيليكس غاضب من نشر سيرته الذاتية دون موافقته



    لندن: أ ف ب
    انتقد جوليان اسانج مؤسس موقع ويكيليكس الكاشف عن برقيات سرية الخميس نشر سيرة ذاتية له دون موافقته، بعد ان فشل في منع دار النشر من اصدار السيرة الذاتية على صورتها الاولى قبل تنقيحها.

    وقالت دار النشر البريطانية كانونغيت ان الكتاب، الذي يحمل عنوان "جوليان اسانج: السيرة الذاتية غير الرسمية" يضم المسودة الاولى التي تسلمتها دار النشر في اذار/مارس. واقرت دار النشر ان اسانج حاول الحيلولة دون طباعتها، ولكنها قالت انها تفخر بنشر هذا الكتاب "المفعم بالعاطفة".

    من جانبه ادان اسانج تحرك كانونغيت وقال ان دار النشر البريطانية هذه تصرفت في انتهاك للتعاقد واقدمت على نشر المسودة رغم وجود ضمانات شخصية بعدم القيام بذلك. ويشمل الكتاب التعليقات المباشرة الاولى لاسانج، خبير القرصنة الالكترونية الاسترالي الجنسية، على الاتهامات الموجهة له بالاغتصاب والتحرش الجنسي بامراتين في السويد في اب/اغسطس العام الماضي، حيث يكافح للحيلولة دون تسليمه من بريطانيا الى السويد لمواجهة المحاكمة.

    كما يصف في المسودة الاثارة التي ينطوي عليها الاختراق الالكتروني لاسرار الغير وفخره بنشر معلومات رسمية سرية، منددا بما يصفه بالبلادة من جانب وسائل الاعلام التقليدية في محاسبة الحكومات والمؤسسات.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X