Announcement

Collapse
No announcement yet.

.. شرطة نيويورك متأهبة لمواجهة احتمال الانتقام

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • .. شرطة نيويورك متأهبة لمواجهة احتمال الانتقام

    .. شرطة نيويورك متأهبة لمواجهة احتمال الانتقام



    الاقتصادية

    أعلن قائد شرطة مدينة نيويورك رايموند كيلي ، أن جهاز الشرطة وضع في حالة تأهب لمواجهة احتمال أن "يكون أحدهم يريد الانتقام" لمقتل العولقي. وقال كيلي "نحن نعلم أن العولقي كان لديه أتباع في الولايات المتحدة بما في ذلك في نيويورك ولهذا السبب نحن نبقى متيقظين حيال إمكانية أن يكون أحدهم يريد الانتقام لمقتل" هذا الإمام المرتبط بتنظيم القاعدة والذي كان "فعالا جدا في تجنيد الإرهابيين في الولايات المتحدة".

    وأضاف أن "المعلومات التي تقول إن مساعده سمير خان قتل أيضا هي بدورها نبأ سار"، وذلك في تعليق على إعلان زعيم قبلي يمني أن خان، وهو خبير أمريكي في المعلوماتية، كان في عداد ستة أشخاص قتلوا مع العولقي في الغارة التي استهدفته في اليمن.

    وتابع قائلا: "خان كانت لديه علاقات واسعة في نيويورك وكان يصدر مجلة انسباير الناطقة بالإنجليزية (مجلة إلكترونية يصدرها تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب)، التي تعلم أفرادا منعزلين كيفية صنع قنبلة في منازلهم التي حددت أخيرا محطة قطارات غراند سنترال (في نيويورك) هدفا" لضربه.يذكر أن خان من أصل باكستاني وهو ملقب بـ "رجل اللابتوب" وقد عاش في نيويورك وكارولاينا الشمالية قبل أن يسافر إلى اليمن ويلتحق بتنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب، وقد سبق له أن أعلن في مقال في مجلة «انسباير» في 2010 أنه «فخور بأن يكون خائنا لأمريكا».

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X