Announcement

Collapse
No announcement yet.

أردني ينفي التجسس لصالح إسرائيل أمام محكمة مصرية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • أردني ينفي التجسس لصالح إسرائيل أمام محكمة مصرية

    أردني ينفي التجسس لصالح إسرائيل أمام محكمة مصرية


    القاهرة - رويترز:
    أنكر الأردني بشار إبراهيم عبد الفتاح أبو زيد أمس اتهام مصر له بالتجسس لحساب إسرائيل، وقال أمام محكمة أمن الدولة العليا طوارئ في القاهرة إنه تعامل مع المتهم الثاني أوفيرا أراري، الذي تقول مصر إنه ضابط مخابرات إسرائيلي باعتباره مهندسا يعمل في السوق الدولية.

    ويعمل أبو زيد (31 عاما) مهندس اتصالات وتتهمه نيابة أمن الدولة العليا المصرية بأنه قام ''خلال الفترة من تشرين الأول (أكتوبر) 2010 حتى 14 آذار (مارس) 2011 في دائرة مصر القديمة في القاهرة وخارج جمهورية مصر العربية بالتخابر مع من يعملون لمصلحة دولة أجنبية بقصد الإضرار بالمصالح القومية (المصرية)''. وتقول نيابة أمن الدولة العليا إن السلطات ضبطت مع أبو زيد 300 شريحة هاتف محمول استخدمها في رصد المكالمات الدولية الآتية إلى البلاد وتمريرها إلى إسرائيل. كما تتهمه النيابة بإمداد المخابرات الإسرائيلية بتقارير ومعلومات عن بعض المصريين العاملين في مجال الاتصالات من أجل انتقاء من يصلح منهم للتعامل مع المخابرات الإسرائيلية، وكذلك كتابة تقارير للمخابرات الإسرائيلية (الموساد) عن أماكن وجود وأعداد قوات الجيش في المدن المصرية والأسلحة والمعدات التي تستخدمها القوات.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X