إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللغة العربية تؤدي لهبوط طائرة أمريكية وعودتها للمطار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللغة العربية تؤدي لهبوط طائرة أمريكية وعودتها للمطار

    اللغة العربية تؤدي لهبوط طائرة أمريكية وعودتها للمطار



    أدت شكوي امرأة مسافرة علي طائرة أمريكية من أشخاص «يتحدثون العربية» إلي منع رحلة للخطوط الأمريكية «أمريكان إير لاينز»، متجهة إلي شيكاغو من مغادرة سان دييجو، كما ذكرت الشرطة الأمريكية.

    وكانت الرحلة التي تحمل رقم ٥٩٠ غادرت بالفعل نهاية الأسبوع الماضي، لكنها عادت إلي منطقة الركاب مرة أخري، بعد إقلاعها بسبب شكوي راكبة كانت تسافر مع طفل، من أنها تريد النزول من الطائرة لوجود ٧ ركاب يتحدثون العربية تقريباً، في منطقة الصعود للطائرة مضيفة أن «لديهم سلوك غريب».

    وبدوره، قرر طاقم الطائرة العودة بعد أن طلبت المرأة مغادرة الطائرة. وفي حين أكدت المتحدث باسم الخطوط الجوية الأمريكية، أن الطائرة عادت إلي البوابة بسبب نزاع بين الركاب. ولم تقدم أي تفاصيل حول الموضوع، فإن المتحدث باسم إدارة أمن وسائل النقل، أرجع سبب العودة إلي أنشطة مريبة علي متن الطائرة.

    ولم يكن استكمال الرحلة في ذات اليوم، بسبب فرض حظر علي مغادرة الرحلة كما قالت أيرينا ماكورماك المتحدث باسم بوليس ميناء سان دييجو.

    وبهذا أعيد جدولة توقيت الرحلة، التي كانت تقل ١٢٦ راكباً، إلي صباح اليوم التالي، حيث وصلت إلي شيكاغو بعد الظهر، كما ذكر المتحدث باسم الخطوط الجوية الأمريكية.

    وقالت ماكورماك: من غير الطبيعي أن تعود الطائرات إلي البوابة. لكن في الحالات التي تعود فيها الطائرات يكون هذا عادة لأسباب طبية أو فنية أو لاضطراب ما».

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X