إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلطات الباكستانية تبعد نواز شريف الى السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السلطات الباكستانية تبعد نواز شريف الى السعودية

    السلطات الباكستانية تبعد نواز شريف الى السعودية


    وكالة الأنباء الكويتية-كونا

    ابعدت السلطات الامنية الباكستانية اليوم رئيس الوزراء الباكستاني السابق نواز شريف الذي وصل اليوم الى مطار اسلام اباد ونقلته بطائرة الى المملكة العربية السعودية.

    وقالت تقارير صحافية ان نواز شريف الذي عاد الى باكستان بعد ان امضى نحو سبع سنوات في المنفى اقتيد من قبل رجال الامن الباكستانيين الى طائرة حيث لم تعرف وجهة الطائرة الخاصة في البدء.

    واضافت بعض التقارير ان نواز شريف وضع قيد التوقيف الاحتياطي حيث كانت باكستان حذرته من العودة قبل اكمال مدة بقائه في المنفى التي اتفق عليها الطرفان برعاية المملكة العربية السعودية.

    وذكرت تقارير اعلامية ان المملكة ارسلت اليوم طائرة خاصة الى مطار اسلام اباد لنقل شريف الذي صدر بحقه حكم بالسجن مدى الحياة جراء اتهامه بالتورط بقضايا فساد فور وصوله من العاصمة البريطانية لندن.

    وكان رئيس جهاز الاستخبارات السعودية الامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود والنائب اللبناني سعد الحريري نصحا شريف بعدم العودة الى باكستان كما دعوا الجميع الى احترام الاتفاق الذي نفى بموجبه نواز شريف لتفادي أزمة تهدد استقرار باكستان في عام 2000.

    يذكر ان شريف قرر العودة الى باكستان بعد ان أعلنت المحكمة الباكستانية العليا عدم قانونية الاتفاق الذي تم التوصل اليه اثر الانقلاب الابيض الذي نفذه الرئيس الحالي برويز مشرف في عام 1999 ونفي بموجبه شريف الى الخارج.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X