إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

واشنطن: إسرائيل قصفت شحنة سلاح داخل سورية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • واشنطن: إسرائيل قصفت شحنة سلاح داخل سورية

    واشنطن: إسرائيل قصفت شحنة سلاح داخل سورية


    أكد مسؤول في وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) امس ان اسرائيل شنت غارة جوية داخل سورية الاسبوع الماضي كان هدفها كما يبدو توجيه رسالة الى دمشق كي لا تعيد تزويد «حزب الله» اللبناني بالسلاح.

    وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه «لم تكن غارة كبيرة، كانت سريعة. لقد تعرضوا لنيران المضادات السورية والقوا بذخائرهم وغادروا». ولم يحدد المسؤول هدف الغارة التي جرت الخميس، لكنه قال ان الجيش الاميركي يعتقد بان هدفها كان «توجيه رسالة الى السوريين».

    من جهتها، نقلت شبكة «سي. ان. ان» الاميركية عن مصادر عسكرية ومصادر في الحكومة الاميركية، قولها ان الغارة الاسرائيلية استهدفت شحنة اسلحة.

    وكان المسؤولون الاسرائيليون لزموا حتى الان الصمت حول اعلان سورية ان طائرات حربية اسرائيلية انتهكت مجالها الجوي الخميس الماضي والقت ذخائر دون ان تتمكن من الحاق اصابات بشرية او اضرار مادية، بعدما تصادت لها المضادات الارضية. واعطى رئيس الوزراء الاسرائيلي ايهود اولمرت تعليمات للوزراء بعدم التحدث عن الحادث على الاطلاق.

    وقالت الشبكة ان «بعض المصادر تقول ان اسرائيل شنت فعلا غارة عسكرية ضد الاراضي السورية، وانها كانت فعلا ضربة جوية وقد تكون جرت بالتنسيق مع قوات برية اسرائيلية». واضافت انه «يعتقد بان الضربة استهدفت اسلحة كانت اما متجهة الى سورية او تنقل من ايران عبر سورية الى حزب الله» اللبناني. ونقلت عن مصادر في الحكومة الاميركية والجيش الاميركي ان اسرائيل نفذت غارة جوية داخل سورية وانها «خلفت فجوة كبيرة في الصحراء».
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X