إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوريا لا تنوي الرد على اسرائيل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سوريا لا تنوي الرد على اسرائيل

    سوريا لا تنوي الرد على اسرائيل

    الصنارة نت

    قال نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد اليوم الخميس ان سوريا لا تفكر بالرد عسكريا على الاختراق الاسرائيلي لاجوائها لكن دون ان يؤثر ذلك على قوة موقفها.
    وقال المقداد ردا على سؤال عما اذا كانت سوريا تدرس القيام برد عسكري على اسرائيل "نحن لا ندرس اي رد لكن لدينا توجهات من خلالها نحافظ دائما على قوة الموقف السوري."

    وأكد مسؤولون امريكيون ان اسرائيل شنت ضربات جوية ضد سوريا الاسبوع الماضي لكنهم رفضوا التحدث عن الاهداف في حين رفضت الحكومة الإسرائيلية التعليق على الغارة.

    وقال مسؤولون امريكيون وغربيون ان الغارة الجوية الاسرائيلية مبعثها مخاوف عسكرية من سعي دمشق لامتلاك اسلحة نووية او اختبار الدفاعات الجوية الجديدة لسوريا او منع وصول اسلحة ايرانية لحزب الله في لبنان.

    وكانت سوريا قد تقدمت قبل ايام بشكوى إلى الامم المتحدة حول خرق اجوائها وحذرت من "عواقب وخيمة" اذا تغاضى المجتمع الدولي عن الانتهاكات الإسرائيلية.

    ووصل إلى سوريا اليوم الخميس نائب وزير الخارجية الروسي الكسندر سلطانوف حاملا رسالة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الرئيس بشار الاسد لم يعلن عن محتواها.

    ومن المقرر ان يغادر سلطانوف دمشق في وقت لاحق اليوم إلى لبنان حيث احتدت شدة الازمة السياسية مع اقتراب موعد انتخاب رئيس جديد.

    وتتهم قوى سياسية لبنانية مناوئة لسوريا دمشق بالتأثير على المجريات السياسية اللبنانية وزعزعة الاستقرار السياسي في لبنان.

    ونفى المقداد ان تكون سوريا تلعب دورا سلبيا في لبنان قائلا بعد لقائه سلطانوف ان دمشق لن تتدخل في الانتخابات الرئاسية.

    وقال سلطانوف "على اللبنانيين بذل كل الجهود لاستئناف الحوار وخاصة حول الطرق لاجراء الانتخابات الرئاسية."
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X