إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دعوى قضائية ضد "الرب" تتهمه بالارهاب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دعوى قضائية ضد "الرب" تتهمه بالارهاب

    دعوى قضائية ضد "الرب" تتهمه بالارهاب




    في محاولة منه لاثبات وجهة نظره بان النظام القضائي الامريكي يسمح برفع قضايا تافهة لا تستحق، رفع عضو مجلس شيوخ ولاية نبراسكا دعوى قضائية الاسبوع الماضي متهما رب السماء بانه السبب في كثير من القتل والرعب وانه يهدد بالقيام بالمزيد.

    يقول السيناتور ارني تشامبرز، اقدم عضو في مجلس شيوخ الولاية، انه يريد اثبات ان اي احد يمكنه مقاضاة اي احد بعدما اغضبته قضية اخرى اعتبرها عبثية.

    ورفع تشامبرز القضية امام محكمة ضاحية دوغلاس، اذ انه يمكن محاكمة المدعي عليه هناك باعتباره موجودا في كل مكان كما يقول السيناتور.

    وتقول صحيفة الدعوى ان المدعى عليه قام بتهديدات ارهابية ضد السيناتور ومواطني دائرته الانتخابية واشاع بينهم الخوف، وتسبب في "مقتل وارهاب وتدمير وارهاب الملايين من سكان الارض" في إشارة إلى الكوارث الطبيعية التي يشهدها العالم.

    والدافع وراء هذه الدعوى هو انزعاج السيناتور من قضية رفعتها امرأة على قاض رفض نظر قضية اغتصاب كانت المرأة قد رفعتها في محكمة أمريكية.

    واتهمت المرأة القاضي بأنه انتقص من حريتها في التعبير باعتراضه على استخدام مفردات مثل "اغتصاب" و "ضحية" خلال القضية الأصلية.

    وكان القاضي المدعى عليه حكم برفض قضية التحرش الجنسي لان الدعاية الصحفية السابقة على المحاكمة لم تمكن القضاء من استدعاء محلفين محايدين.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




يعمل...
X