إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوش يسأل رايس: هل هذا عدو أميركا ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوش يسأل رايس: هل هذا عدو أميركا ؟

    بوش يسأل رايس: هل هذا عدو أميركا ؟

    أصر البيت الأبيض على المذيع فرفضت الإذاعة حوارا مع الرئيس الأميركي


    قصاصة الورق يمسك بطرفها بوش ومن الطرف الآخر رايس (رويترز)

    واشنطن: لندن- «الشرق الاوسط»
    اثارت صورة التقطها مصور رويترز خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة للرئيس الأميركي جورج بوش وهو يعطي وزيرة خارجيته كوندوليزا رايس قصاصة ورق سيلا من التساؤلات والتكهنات خاصة بعدما تمكنت كاميرا المصور من التقاط بعض السطور المكتوبة في القصاصة بينما كانت رايس تحاول فضها وقراءتها.
    ويبدو من القصاصة حسب قراءة «الشرق الأوسط» لها ان الرئيس يستفسر من الوزيرة «هل الرجل.. هو الشخص الذي كان .. (كلمة تبدو وكأنها «ناقدا») للولايات المتحدة»، من دون ان تتضح هوية الشخص المقصود الذي يشير اليه بوش.

    الى ذلك اعتذرت الاذاعة العامة الوطنية الأميركية «إن. بي. آر» عن اجراء مقابلة خاصة مع الرئيس الأميركي جورج بوش، عرضتها عليها السكرتيرة الصحافية في البيت الأبيض، دانا برينو، وكانت مناسبة المقابلة الذكرى الخمسين على انهاء الفصل العرقي في المدارس. وكان سبب الرفض هو أن البيت الأبيض اشترط ان يجري اللقاء صحافي معين هو المحلل خوان وليامز، الذي يعمل متعاونا مع قناة «فوكس» والذي سبق ان اجرى المقابلة الوحيدة لـ«إن بي ار» مع بوش منذ توليه السلطة، وهي تمت في يناير(كانون الثاني) الماضي. وقالت الين ويس، نائبة رئيس الأخبار في «إن. بي. آر» إن «البيت الأبيض لا ينبغي ان يختار الشخص الذي يجري المقابلة». واضافت ان «إن بي آر» ابلغت سكرتيرة البيت الأبيض الصحافية، دانا برينو، انهم «ممتنون لهذه الفرصة، ولكن كنا نود ان نختار نحن من يجري المقابلة معه».
    وَإِذَا قُلْتُمْ فَاعْدِلُوا وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى وَبِعَهْدِ اللَّهِ أَوْفُوا ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ

يعمل...
X