Announcement

Collapse
No announcement yet.

ابن ملك البحرين يرفع قضية على نجم البوب مايكل جاكسون

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • ابن ملك البحرين يرفع قضية على نجم البوب مايكل جاكسون

    ابن ملك البحرين يرفع قضية على نجم البوب مايكل جاكسون




    رفع الشيخ عبد الله بن حمد بن عيسى آل خليفة، أحد أبناء ملك البحرين الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة، دعوى قضائية ضد نجم البوب الأمريكي مايكل جاكسون يطالبه فيها بدفع تعويض مالي قدره خمسة ملايين دولار بسبب نكوثه بعقد فني يقول إنه كان قد وقعه معه قبل عدة سنوات.

    وقد أقام الشيخ عبد الله دعواه أمام المحكمة العليا في بريطانيا ضد جاكسون الذي كان قد أصبح أحد الأصدقاء المقربين منه خلال فترة الأشهر الستة التي كان مغني البوب الأمريكي قد أمضاها في مملكة البحرين قبل نحو ثلاث سنوات.

    مزرعة جاكسون
    ويأتي الكشف عن النزاع القضائي بين الطرفين بعد عدة أيام فقط من اضطرار جاكسون للتخلي عن مزرعته المعروفة باسم "نيفيرلاند"، بسبب المصاعب المالية التي يواجهها.

    ويدِّعي الشيخ عبد الله أنه كان من شأن العائدات التي كان يمكن أن يدرَّها العقد المذكور أن تساعد جاكسون على تسديد القروض التي كان (الشيخ عبد الله) قد قدمها لمغني البوب بغية مساعدته للخروج من مصاعبه المالية.

    قروض أم هدايا؟
    إلا أن جاكسون يقول إن تلك القروض والدفعات التي يتحدث عنها الشيخ عبد الله كانت مجرد هدايا وهبات قدمها له الأخير عن طيب خاطر، إذ لم تتبلور أبدا تفاصيل أي مشروع أو صفقة بين الطرفين.

    يُشار إلى أنه كان قد أُعلن عام 2006 أن جاكسون كان بصدد إطلاق ألبوم غنائي جديد أو ماركة جديدة باسمه انطلاقا من منطقة الخليج، بحيث تكون مملوكة للشيخ عبد الله.

    كما أعلن مسؤول بحريني في عام 2005 أن جاكسون كان يخطط للبقاء في البحرين من أجل أن "يرتاح لفترة قصيرة" في أعقاب تبرئته من تهم التحرش بالأطفال في الولايات المتحدة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X