Announcement

Collapse
No announcement yet.

حملة في بغداد تحذر من «بضائع الموت» الإيرانية

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • حملة في بغداد تحذر من «بضائع الموت» الإيرانية

    حملة في بغداد تحذر من «بضائع الموت» الإيرانية

    منشورات وملصقات تدعو إلى مقاطعة ما يستورد من إيران



    بغداد: نصير العلي - الشرق الأوسط


    شهدت الأيام الأخيرة توزيع منشورات وملصقات في بغداد تحذر المواطنين من خطورة البضائع الإيرانية على صحة المستهلكين وتدعو الى مقاطعة ما تصفه بـ«بضائع الموت».

    وتزامن توزيع هذه المنشورات مع إقامة السفارة الايرانية معرضاً خاصاً لبضائع ومنتوجات ايرانية الصنع في فندق المنصور ميليا على غرار معرض بغداد الدولي المقام حاليا في العاصمة. وحملت المنشورات والملصقات عبارات تحذيرية موجهة للمواطنين من خطورة استهلاك البضائع الإيرانية ومحاولة استدراج التجار العراقيين إلى قم وطهران والانفتاح على السوق الإيرانية جاء في بعضها «احذروا البضائع الإيرانية» و«الاطلاعات الإيرانية تستخدم المواد الغذائية لتقتل الشعب العراقي» فيما حملت منشورات أخرى صورة يد يحيط بمعصمها علم العراق وهي تزيح علما إيرانيا وقد كتب عليها «ضماناً لحياتكم .. قاطعوا بضائع الموت الإيرانية». وحمل ملصق آخر عبارة تقول «الايرانيون يدسون العبوات الناسفة في بضائعهم المصدرة للعراق».

    يذكر ان الكتلة العربية للحوار الوطني في البصرة كانت قد اطلقت قبل بضعة أشهر حملة لمقاطعة المنتجات الايرانية احتجاجا على التدخل الايراني في الشأن الداخلي العراقي ووعدت في حينه بتعميم الحملة على كل المحافظات العراقية، ولكن لم يتضح ما اذا كانت الكتلة وراء الحملة في بغداد.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X