إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مقتل ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها في مصر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مقتل ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها في مصر

    مقتل ابنة المطربة ليلى غفران وصديقتها في مصر




    القاهرة: د ب أ

    ذكرت مصادر أمنية مصرية أن ابنة المطربة المغربية ليلى غفران قتلت أمس الخميس طعنا في شقتها في مدينة الشيخ زايد المصرية بمحافظة السادس من أكتوبر بجنوب العاصمة القاهرة.
    وأوضحت المصادر أن الشرطة المصرية عثرت على هبة إبراهيم العقاد (23 عاما) مصابة بأربع طعنات في شقتها بحي الندى بمدينة الشيخ زايد وتم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد إلا أنها فارقت الحياة بعد وصولها إلى المستشفى. كما عثرت الشرطة على جثة صديقتها نادين خالد جمال (23 عاما) في الشقة أيضا مصابة بعدة طعنات.
    وتجري الشرطة تحرياتها حاليا من أجل اعتقال الجناة الذين رجحت أن يكونوا على صلة بالضحيتين نظرا لعدم وجود أثار عنف في الشقة أو دليل على عملية اقتحام.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك





  • #2
    الطب الشرعي يكشف إصابة ابنة ليلى غفران بـ 60 طعنة ونحر صديقتها

    الطب الشرعي يكشف إصابة ابنة ليلى غفران بـ 60 طعنة ونحر صديقتها




    الوطن

    القاهرة: أشرف الفقي

    قامت نيابة السادس من أكتوبر أمس بإجراء معاينة تصويرية لمسرح جريمة القتل في منطقة الشيخ زايد، وعاينت الفيلا التي شهدت مقتل هبة محمد العقاد (21 عاما) ابنة المطربة المغربية ليلي غفران وصديقتها نادين خالد محمد جمال الدين (23 عاما).
    وكشفت المعاينة عن وجود آثار دماء في أماكن متفرقة في أرجاء الفيلا المملوكة لوالد نادين والمكونة من ثلاث غرف، كما عثر على آثار الدماء على ستائر الفيلا ونوافذها.
    وقال أحد أعضاء فريق المعاينة لـ "الوطن" إنه تم العثور في داخل الفيلا على حقيبة صغيرة بها ملابس رجالية، وقال يمكن أن تكون تلك الحقيبة تخص القاتل، مدللا على ذلك بعدم وجود أية آثار لاقتحام باب الفيلا أو أي من نوافذها، وأمرت النيابة بالتحفظ على ستائر الفيلا وإحالتها إلى الطب الشرعي، كما أمرت بالتحفظ على سكين كبير تم العثور عليه في مسرح الجريمة يرجح أن يكون قد استخدمه القاتل في جريمته.
    وباشر الأطباء الشرعيون أمس بتشريح جثتي هبة ونادين، وأشار الفحص الأولي لجثة هبة إلى أن القاتل طعنها أكثر من ستين طعنة وأن غالبية الطعنات كانت من الخلف، وهو ما يكشف عن اطمئنان الضحية للقاتل ومعرفتها المسبقة به، كما كشفت معاينة جثة نادين عن قيام القاتل بذبحها نحرا.
    ورجحت التحريات الأولية لرجال الشرطة المكلفين بالقضية أن يكون دافع قتل الفتاتين الطالبتين في إحدى الجامعات الخاصة في محافظة السادس من أكتوبر هو الانتقام الشخصي وليس السرقة، ودللوا على ذلك بوجود قطع من المجوهرات والتحف متناثرة في الشقة ولم تتم سرقتها.
    وأشارت التحريات إلى أن القاتل ربما كان دائم التردد على الضحيتين، ولفتت إلي وجود بقايا مشروبات، وسجائر ذات أنواع مختلفة وهو ما يدل على أن القاتل كان يجلس برفقة الفتاتين، كما كشفت التحريات - حسب أقوال الجيران - أن الفتاتين اعتادتا استضافة أصدقاء لهما في الفيلا الكائنة في حي الندى.
    وكانت شرطة الشيخ زايد تلقت بلاغا من شخص قال إنه خطيب "هبة العقاد" ابنة المطربة المغربية ليلي غفران، وأوضحت أقواله أنه تلقى اتصالا من خطيبته تخبره فيه بأنها تعرضت لعدة طعنات بالسكين داخل فيلا صديقتها نادين، ثم انقطع الاتصال، وأطلع الشرطة علي رقم الاتصال على هاتفه الجوال وتوقيته.
    وأضاف في أقواله أنه أسرع بالتوجه إلى الفيلا حيث وجد حالة خطيبته خطيرة، وأنها لفظت أنفاسها الأخيرة في مستشفي دار الفؤاد فيما كانت تستعد لإجراء جراحة عاجلة، أما صديقتها فوجدها مذبوحة غارقة في دمائها.
    وأضاف أنه رافق هبة إلى المستشفي لكنها كانت في شبه غيبوبة وأنها لم تتمكن من التحدث إليه أو كشف اسم القاتل.
    وكانت شائعة سرت أمس أن القتيلة نادين "سعودية" الجنسية، إلا أن مكتب الرعايا السعوديين التابع لسفارة خادم الحرمين الشريفين في مصر أكد عدم دقة المعلومة - بعد اتصاله بالسلطات الأمنية المصرية - كما لم يتم العثور على اسمها في قوائم الطلبة السعوديين الدارسين في مصر. وقال مصدر أمني مصري لـ "الوطن "إن القتيلة مصرية من مواليد جدة وأن والدها يعمل في المملكة.

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




    تعليق


    • #3
      ليلى غفران تملك أدلة تقود إلى قاتل ابنتها

      ليلى غفران تملك أدلة تقود إلى قاتل ابنتها



      الوطن

      القاهرة: هاني زايد

      اعتذرت المطربة المغربية ليلى غفران أمس عن المثول أمام نيابة حوادث جنوب الجيزة، للتحقيق في مقتل ابنتها هبة العقاد وصديقتها نادين، مطالبة بتأجيل مثولها إلى اليوم. وأشارت في اعتذارها إلى أنها ستقدم للنيابة ذاكرة كمبيوتر متنقلة (فلاش ميموري) تضم مجموعة من الصور التقطت لأشخاص بصحبة ابنتها تشك في أن أحدهم هو القاتل.
      وقد استكملت النيابة أمس تحقيقاتها في القضية حيث عاينت 8 أجهزة كمبيوتر محمول بالشقة وأجهزة الجوال الخاصة بالضحيتين والتي تم تحريزها. كما استمعت النيابة إلى أقوال عدد من أصدقاء القتيلتين.
      وأضافت مصادر لـ"الوطن" أن النيابة ستسعى للحصول على كلمة السر الخاصة بهبة ونادين على موقع "فيس بوك" للاستعلام عن أصدقائهما على الموقع.
      كما استدعت النيابة أمس اللواء شرطة متقاعد محمود الجارحي لسماع أقواله، حيث إنه دخل إلى الشقة بعد اصطحاب علي عصام الدين لزوجته هبة إلى المستشفى-وعبث بمحتوياتها، مما أدى إلى إزالة بعض البصمات.
      شن أفراد عائلة المطربة ليلى غفران حملة انتقادات واسعة لما نشرته الصحف المصرية على اختلاف توجهاتها فيما يتعلق بقضية مقتل هبة العقاد وصديقتها نادين، وطالب محامي ليلى غفران، حسن أبو العينين الصحف بالانتظار حتى تنهي النيابة تحقيقاتها وعدم التسرع في نشر الأخبار دون التأكد من صحتها.

      الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




      تعليق


      • #4
        مكالمة جوال تقود إلى قاتل ابنة ليلى غفران وصديقتها

        مكالمة جوال تقود إلى قاتل ابنة ليلى غفران وصديقتها


        الوطن

        القاهرة: هاني زايد

        ألقت الشرطة المصرية أمس القبض على قاتل هبة إبراهيم العقاد ابنة المطربة المغربية ليلى غفران وصديقتها نادين خالد جمال في شقة الأخيرة بمدينة الشيخ زايد التابعة لمحافظة 6 أكتوبر فجر الخميس الماضي.
        وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها أن "القاتل يدعى محمود سيد عبد الحفيظ عيساوي ويبلغ من العمر 19 عاماً ويعمل نجاراً مسلحاً بالمحافظة. وأشارت إلى أن "المتهم اعترف بأنه كان يمر بضائقة مالية قبيل عيد الأضحى وأنه تصادف مروره بالقرب من منزل نادين حيث قرر الصعود إلى إحدى الشقق لسرقتها بغرض حل أزمته المالية وأنه قفز فوق السور المحيط بالمبنى ثم تسلق مواسير المنزل ودخل عبر النافذة وقتل الضحيتين ثم سرق مبلغ 200 جنيه (36 دولارا) ولاذ بالفرار".
        فيما أكد مصدر أمني أن هناك عدة قرائن ساهمت في فك لغز الجريمة، مشيراً إلى أنه "من بين أهم الخيوط التي أدت إلى الوصول إلى الجاني التليفون المحمول الذي فقد من المكان، حيث استخدمه القاتل في إجراء مكالمة هاتفية تم رصدها وتحديد مكانه، كما تطابقت بصمات المتهم مع البصمات التي تم رفعها من على السكين المستخدم في الجريمة والبصمات التي تركها داخل الشقة حيث سارع بالهروب من النافذة مما أدى لترك آثار دماء على ستائر النافذة.
        وأضاف المصدر الأمني بأنه "حينما وجد المتهم نادين خشي أن تكشفه فطعنها عدة طعنات حتى أرداها قتيلة، وحاول العثور على مسروقات، وقام بتفتيش المكان ففوجئ بوجود هبة فانتابته حالة هستيرية وسدد إليها عدة طعنات حتى لا تكشفه أو تقوم بملاحقته ثم فر من المكان وترك القطعة الحديدية وألقى بالسكين التي استخدمهما في الحادث خارج المنزل".

        الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




        تعليق

        يعمل...
        X