Announcement

Collapse
No announcement yet.

قائد قوة جازان يتيح لأبناء الشهداء زيارة مواقع استشهاد آبائهم

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • قائد قوة جازان يتيح لأبناء الشهداء زيارة مواقع استشهاد آبائهم

    قائد قوة جازان يتيح لأبناء الشهداء زيارة مواقع استشهاد آبائهم



    جازان: الوطن

    فاضت عينا قائد قوة منطقة جازان اللواء حسين معلوي بالدمع بعد أن همس ابن أحد الشهداء في أذنه بأنه يريد مشاهدة جبهة القتال ومكان استشهاد والده، وذلك أثناء حفل تكريم أبناء شهداء الواجب أول من أمس. حينها قبّل اللواء معلوي جبين الطفل وقال "لن ينسى الوطن آباءكم الذين ضحوا بأنفسهم من أجله، وحق لكم أن تفخروا بهم، وسأحقق طلبكم، وستشاهدون المواقع التي دافع عنها آباؤكم الأبطال".
    واستقبلت قوة جازان أمس أبناء الشهداء في الخوبة. وألقى قائد قوة جازان اللواء حسين معلوي كلمة أمام أبناء الشهداء ومرافقيهم من وزارة التربية والتعليم، أشاد فيها بقوة وإيمان وتضحية أولئك الشهداء، مؤكدا أنهم فخر للوطن وأسرهم وأبنائهم حيث ضحوا بأنفسهم لأجل حماية مقدسات وأرض هذا الوطن، مشيراً إلى أن تراب الوطن تعطر بدمائهم فكل شبر في هذا الوطن يذكر أعمالهم البطولية في دحر المتسللين.
    ثم شاهد أبناء الشهداء صور آبائهم الذين استشهدوا أثناء المواجهات مع المتسللين المسلحين، وكيف استطاع أولئك الشهداء أن يقضوا على المتسللين قبل استشهادهم وبقية زملائهم ومواقفهم البطولية.
    بعد ذلك نُقل أبناء الشهداء إلى المواقع التي استشهد فيها آباؤهم. وأثناء وقوف أبناء الشهداء على جبل الرميح تمنى ابن الشهيد سالم حمدان القيسي أنه كان مع والده حتى ينال شرف الشهادة والعمل البطولي. وقال" إنني أفتخر أنا وبقية زملائي باستشهاد آبائنا في هذا الجزء الغالي من الوطن".

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X