Announcement

Collapse
No announcement yet.

"تدشين رسمي" لقنوات الإذاعة والتلفزيون عشية "ذكرى البيعة"

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • "تدشين رسمي" لقنوات الإذاعة والتلفزيون عشية "ذكرى البيعة"

    "تدشين رسمي" لقنوات الإذاعة والتلفزيون عشية "ذكرى البيعة"




    الوطن

    جدة: ياسر باعامر

    "9 قنوات تلفزيونية" و"5 إذاعات سعودية" أضحت فعليا في موقع خدمة "البث المباشر" على شبكة المعلومات "الإنترنت" WWW.SM.GOV.SA، وذلك عشية "التدشين الرسمي" لوزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز خوجة أمس الثلاثاء بمكتبه بجدة، ويأتي توقيت التدشين لقنوات الإذاعة والتلفزيون المباشر مترابطا مع "ذكرى البيعة الخامسة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود" اليوم الأربعاء.
    وقال الوزير خوجة في معرض تعليقه للصحفيين: "إن هذا التدشين يأتي بأوامر كريمة من خادم الحرمين الشريفين، لربط شبابنا المبتعثين في الخارج، والمسلمين عموما بما تقوم ببثه قنواتنا التلفزيونية والإذاعية من مواد قيمة تخدمهم، وتخدم كافة المسلمين في أصقاع الأرض، خاصة في ظل الطلب المتزايد بضرورة تفعيل خاصية البث المباشر"، مضيفا: "أن المليك حريص دوما على ما يخدم أبنائه والمسلمين جميعا فجاء القرار السامي الكريم بذلك".
    والقنوات التلفزيونية التي ستكون في خدمة "البث المباشر" هي: "القناة الأولى السعودية، القناة الثانية السعودية، القناة الإخبارية، القناة الرياضية، قناة أجيال الأطفال، قناة القرآن الكريم، القناة الثقافية، القناة الاقتصادية وقناة السنة النبوية"، وفيما يتعلق بالبث المباشر الإذاعي ستكون خمس قنوات في خدمة البث المباشر وهي: "إذاعة البرنامج العام، إذاعة البرنامج الثاني، إذاعة القرآن الكريم، إذاعة البرنامج الأوروبي وإذاعة البرامج الموجهة".
    وخلال حفل التدشين الذي رعاه الوزير خوجة كشف عن نية الوزارة قريبا (دون أن يحدد التوقيت المحدد) تحويل صحيفة أم القرى الرسمية الورقية إلى صحيفة "إلكترونية".

    الزيتون عندما يُضغط يخرج الزيت الصافي فإذا شعرت بمتاعب الحياة تعصرقلبك فلا تحزن انه "الله" يريد أن يخرج أحلى ما فيك ايمانك دعاءك وتضرعك




Working...
X