إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

«الادعاء العام» تحقق في اغتصاب سائق «حافلة» لـ «طالبة جامعية»

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • «الادعاء العام» تحقق في اغتصاب سائق «حافلة» لـ «طالبة جامعية»

    «الادعاء العام» تحقق في اغتصاب سائق «حافلة» لـ «طالبة جامعية»


    الرياض – «الحياة»

    بدأت هيئة التحقيق والادعاء العام في محافظة الخرج في التحقيق في قضية اغتصاب مواطن يعمل سائق «باص»، لطالبة جامعية تحت التهديد، وذلك اثناء إيصالها إلى منزلها، بعد أن جعل ترتيبها الأخير في الوصول إلى المنزل كي يستفرد بها لتنفيذ جريمته.

    وأوضحت مصادر أمنية لـ «الحياة»، أن ملف القضية أحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، من شرطة محافظة الخرج، بعد أن قبض على قائد الباص من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخيراً، مشيرة إلى أنه خطط لتنفيذ جريمته بإيصال جميع الطالبات إلى منازلهن تاركاً ضحيته في المرتبة الأخيرة، بعد أن كان ترتيبها الثالث من بين زميلاتها الطالبات.

    وذكرت أن السائق عمد بعد أن استفرد بالطالبة إلى اخفاء سيارته من طراز (فان) بعيداً من الطريق الرئيسي كي ينفذ جنايته، حيث تهجم عليها بداخل السيارة التي تمتاز بالتظليل الحراري الأسود، مستخدماً سلاحاً أبيض لتهديد الضحية قبل اغتصابها.

    وأشارت المصادر إلى أن الطالبة قدمت شكوى إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الخرج، بعد عملية الاغتصاب، اذ تابعت الأخيرة بدورها سير القضية، لتضبط السائق وبحوزته جميع الأدلة التي تثبت تنفيذ جريمته، من مقاطع مرئية سجلت بواسطة هاتفه المحمول، في محاولة منه لابتزازها مستقبلاً.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
يعمل...
X