Announcement

Collapse
No announcement yet.

إعلان أكبر حركة «نقل خارجي» وتعيين خريجي كليات المعلمين.. قريباً

Collapse
X
 
  • Filter
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • إعلان أكبر حركة «نقل خارجي» وتعيين خريجي كليات المعلمين.. قريباً

    إعلان أكبر حركة «نقل خارجي» وتعيين خريجي كليات المعلمين.. قريباً

    عرعر - خالد المضياني - الرياض - «الحياة»

    علمت «الحياة» أن وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله سيوقع خلال الأيام القليلة المقبلة قرار يتضمن تعيين جميع خريجي كليات المعلمين لعامي 1427 و1428هـ، وسيتبع ذلك إعلان حركة نقل خارجية جديدة للمعلمين، تعتبر «الأكبر» في تاريخ الوزارة. وأوضح مصدر مطلع في وزارة التربية والتعليم (فضل عدم ذكر اسمه) لـ «الحياة»، أن المقام السامي وجه بسرعة تعيين خريجي كليات المعلمين لعامي 1427 و1428هـ بحسب الوظائف الشاغرة عن طريق الوزارة مباشرة، من دون الدخول في مفاضلة مع خريجي الجامعات، كونها الجهة الوحيدة المسؤولة عن تعيينهم.

    وأضاف أنه سيتبع قرار التعيين إعلان حركة نقل تعد الأكبر في تاريخ الوزارة، لسد العجز الحاصل في مدارس المملكة، مشدداً على حرص «التربية» على تحقيق رغبات المعلمين جميعاً، وتطوير مستوى العمل الميداني، وحصول المعلمين على حقوقهم كاملة.

    وكان وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد استاء من تجمعات خريجي كليات المعلمين أمام مبنى الوزارة أخيراً، وعزا عدم تعيين عدد منهم إلى عدم تجاوزهم الاختبارات المطلوبة.
    الباطل صوته أعلى، وأبواقه اوسع، واكاذيبه لا تعد ولا تحصى، ولا يمكن ان تقف عند حد. فكيف اذا كان بعض ابطاله قد بات في نظر نفسه والعميان من حوله من انصاف آلهة.
Working...
X